احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك بخصم ٣٣٪ احصل على عروض الاسعار
شركة تنظيف مكيفات بالخبر

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

هل لاحظت تغير في كفاءة المكيف أثناء عمله، هل تعاني من فصل المكيف بدون أي سبب وبدون مقدمات، هل تنزعج لمجرد تشغيل المكيف وتشعر بصداع شديد، هل تعاني من تقطير المياه من إحدى وحدات الجهاز الداخلية والخارجية، هل تفكر في شراء مكيف جديد بسبب كل هذه التغيرات التي سبق ذكرها، من خلال تجربة شركة الاوائل شركة تنظيف مكيفات بالخبر نوجه رسالة لجميع العملاء ألا وهي نظافة المكيفات.

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

في البداية نشير إلى أن المكيفات من الاجهزة الحساسة التي يجب أن تتعامل معها بحذر شديد وتسعى لتنظيفها على يد شركة تنظيف مكيفات بالخبر  متمكنة ومتخصصة لتحظي بكفاءة في العمل.

وتحتاج إلى التنظيف من الاتربة والعوالق التي تترسب على المروحة وعلى الوحدات الداخلية والخارجية وتتجمع داخل خرطوم الصرف، هذا بجانب تخزين الرواسب والغبار نتيجة لتنقية الهواء واستبدال الهواء الموجود في الغرفة وإمتصاصه مما يتركز داخل الفلتر.

وإذا زادت حدة لاتساخ عن التوقيت المناسب لتنظيفها سوف تنجم الكثير من المشاكل أو الاعطال التي سبق وتم ذكرها في أولى الفقرات منها تسريب للمياه وظهور أصوات مزعجة وأصبحت كفاءة المكيف غير ملائمة بالمرة.

من خلال شركة الاوائل شركة تنظيف مكيفات بالخبر تستطيع أن تحقق هدفك وتحصل على تنظيف عميق لأي نوع من المكيفات الصحراوية والمركزية و الاسبليت والشباك بجدارة طاقم العمل المتميز، وبدقة التقنيات الحديثة.

مما نعطي مساحة للمكيف ان يعمل بأداء وشكل أفضل ويصبح له عمر إفتراضي أطول بدون أعطال وبدون تسريب في المياه أو غاز الفريون، كما نود أن نطمئن عملائنا بأن أسعارنا رخيصة للغاية مع الإلتزام بكل العهود والضمانات بحصولك على خدمة مثالية على أيدي خبراء متمكنين في هذا المجال.

تنظيف مكيفات سبليت بالخبر

بكل ما تضمه من كوادر فنية مدربة على أعلى مستوى وخبرة متناهية وإتباع طاقم العمل لأحدث الأساليب الدقيقة التي تعتني تنظيف المكيف الإسبليت شركة الأوائل تتأهل بمعداتها وكوادرها الفنية والمهارية لتنظيف المكيفات الإسبليت على أكمل وجه.

حيث يتم تدريب طاقم العمل على تنظيف جميع أحجام المكيف الإسبليت بخلاف مكان التركيب سواء كان منزل أو غرفة أو شركة أو مكتب أو مستشفى أو أي مكان آخر عليك أن تتبع سعة الجهاز من حيث عدد الحصان قبل شراء المكيف.

بإمكان الفريق التركيز على تنظيف الزعانف والمروحة والمكثف والمبخره ضد أي عوالق تؤثر على الأداء، فكيف يستطيع المكيف أن يعمل بشكل جيد في ظل حمولة كثيفة للأتربة والرواسب المحملة على وحداته.

فور اتصالك بنا سيتم ارسال الفنيين المتخصصين في تنظيف المكيف الإسبليت وستشاهد بنفسك جودة الأداء والسرعة في التنفيذ والفهم والإدراك الأفضل للأمور.

لا تنسي مشاهدة:   شركة تنظيف مكيفات حي الموسى

كما تضفي شركة الأوائل شركة تنظيف مكيفات بالخبر عن طريق مشرفيها على صيانة الجهاز للتعرف على الأعطال الموجودة وهل من الأفضل صيانتها واستبدالها بقطع غيار أصلية أخرى.

كما نوضح للعميل أنه يستطيع أن ينظف المكيف في أي وقت خلال العام، ولا يرتبط بموعد معين به يحرص على عدم تلف الجهاز ويجعل فقرة التنظيف روتين أساسي للعناية بالمكيف.

شركة تنظيف مكيفات بالخبر عمالة مدربة

نجاح برامج غسيل المكيفات تتوقف على عمالة ممتازة ومدربة وحاصلة على التأهيل المهني والتدريب على كافة نواحي هذا المجال من أجل الإلمام بكل التفاصيل التي يحتاجها مجال تنظيف المكيفات.

وشركة الاوائل تمنحك أفضل عمالة لديها مهارات فائقة قادرة على تنظيف جميع أنواع المكيفات والتصدي لجميع أعطال الأجهزة، بجانب أسس متينة لتركيب المكيفات بأسلوب متطور بدون أي خلل في عمل الوصلات والإمدادات اللازمة.

ويتميز الفريق الفني فى شركة تنظيف مكيفات بالخبر بتألقه في العديد من المهام الضروري معرفتها لتنظيف المكيف على أكمل وجه ومنها تبريد الجهاز هل بالقدر المناسب أم أن هناك خلل، القدرة على استبدال الأجزاء التالفة بأجزاء اخرى أصلية.

يستطيع الفنيين صيانة أنظمة الضخ ومعالجة مشاكل التسريبات والتعرف على المشكلة بأسلوب متقدم وحديث عن طريق أحدث المعدات الدقيقة، كما يعمل على شفط الغبار من أنظمة الترشيح ويجعلها تعمل بدون أي عوائق.

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالخبر

أصبحت شركة الأوائل رائدة تنظيف المكيفات في المملكة العربية السعودية وأقل الشركات من حيث سعر الخدمة مقابل حصول العميل على أفضل أداء وخدمة مختلفة، خدماتنا تنفرد بالمصداقية والامانة العلمية قبل أي شيء.

كما تحاول محاربة الغلاء مقابل تطبيق خدمة غسيل المكيفات التي تلحق بالمنفعة للعميل، فلنفترض بأن العميل لا يقدر على دفع المبلغ الباهظ المطلوب، سوف يترك الجهاز تتراكم عليها الأتربة والاتساخات مما تنجم الكثير من المشاكل والأعطال.

لذلك نحن فى شركة تنظيف مكيفات بالخبر نختلف عن الآخرين ونطالب بأقل سعر ولا نقبل المنافسة لأننا الأفضل في محتوى الخدمة واهتمامنا والعناصر التي نضفيها من دقة وضمان وتقنيات حديثة وكوادر فنية في غاية الالتزام والتثقيف.

تابعوا أيضاً من خلال صفحات التواصل الإجتماعي للإطلاع على العروض والخصومات التي تعرضها الشركة كل فترة، ويمكنك أن تتواصل بنا عبر الأرقام لتعرف سعر الغسيل.

فنى تنظيف مكيفات بالخبر

عندما يطرأ تغير ملحوظ أثناء تشغيل المكيف فمن المؤكد أنه يحتاج للفحص السريع فقد تكون هناك مشكلة ما أو قد يكون السبب يتعلق بنظافة الجهاز، ويستطيع الفريق الفني فى شركة تنظيف مكيفات بالخبر تحديد سبب المشكلة وبيان أكثر الأعطال الشائعة التي تتكرر في الكثير من أجهزة التكييف ومنها:

  • سوء تبريد المكيف ولم يعد بالكفاءة والجدية التي كان عليها من قبل مما يشير بحاجة الجهاز إلى التنظيف وسحب أي عوائق تمنع مكونات الجهاز الداخلية من أداء وظيفتها من تنقية الهواء.
  • أعطال خاصة بتسريبات غاز الفريون فمن المؤكد بأن هناك أسباب وراء هذه المشكلة ويستطيع طاقم العمل الوصول لحل تلك المشكلة ووضع حلول سريعة وإعادة تعبئة الجهاز بغاز الفريون مرة أخرى.
  • أثناء تدفق المياه داخل وحدات المكيف نسمع أصوات مرتفعة مما تسبب إزعاج للآخرين وتضطر لإغلاق الجهاز بسبب إرتفاع هذا الصوت.
  • تراكم الثلوج على ملفات التبريد الموجودة داخل المكيف وقد يكون السبب لتسريب المياه أو وجود تلف في الخرطوم المسؤول عن صرف المياه.
لا تنسي مشاهدة:   افضل شركه تنظيف مكيفات بالرياض

دور الفني المتخصص قراءة الجهاز من خلال العلامات التي تبدو عليه أثناء التشغيل ويستطيع أن يستنتج السبب في أسرع وقت بناء على خبراته وبناء على إستعانته بأحدث وأفضل التقنيات الحديثة.

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

خطوات تنظيف مكيفات بالخبر

تتكون خطوات تنظيف المكيفات في شركة تنظيف مكيفات بالخبر إلى خطوتين في غاية الاهمية الاولى تتركز على تنظيف الوحدات الخارجية وتتمثل في النقاط التالية:

  • توفر شركة صيانة مكيفات بالرياض جميع المعدات اللازمة لفتح الوحدة الخارجية والتخلص من الاتربة وأوراق النباتات والأعشاب وفضلات الحشرات والطيور التي تسكن الوحدة الخارجية على أيدي فريق متخصص.
  • فحص أجزاء الوحدات الخارجية بأسلوب تقني دقيق بحيث يتم رش المنظف بعد شفط الاتربة بالمكنسة بشكل نهائي وتأتي خطوة الاتساخ الذي يتمركز على المكثف والمروحة والزعانف.
  • فحص الانابيب المسؤولة عن نقل الغاز من الوحدة الخارجية للوحدة الداخلية وذلك في المكيف الإسبليت وتجربة سلامتها عن طريق ضخ الهواء او غاز النيتروجين.

تنظيف المكيف من الداخل وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • تبدأ بفك الغطاء الامامي حتى يسهل عليك إزالة مرشحات المكيف والفلتر الداخلي وتبدأ في تنظيف كل قطعة منفردة من الأتربة والاتساخ العالق بها.
  • تعمل الشركة على توفير مذيبات الاوساخ والرواسب الناتجة عن الهواء والماء الراكد لفترات متباعدة بدون غسيل وضمان توفير منتجات سليمة ومضمونة.
  • إزالة أي اتساخ حول ملفات التبخير وبرش محلول التنظيف بمقدار معين وفي اماكن مخصصة حتى لا تتلف مواتير الجهاز.
  • نظراً تنظيف المكيف من الوحدات الداخلية أو الخارجية لا يحتاج إلى تدفق الماء أثناء الغسيل فيكفي بقطرات بسيطة عن طريق بلل منشفة أو برش المنظف المناسب والذي يحافظ على مواتير الجهاز من الإحتراق.

مزايا شركة تنظيف مكيفات بالخبر

أصبح شراء المكيف الآن في الأسواق بأسعار مرتفعة للغاية فعلى كل عميل ان يحافظ على المكيف الذي يقتنيه في المنزل أو في العمل ويعتني بتنظيفه كل فترة من الاتساخات والاتربة ويستعين بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر لها اسم وشهرة وخبرة في هذا المجال ألا وهي شركة الاوائل تمتاز بإيجابيات لا تنفرد بها أي شركة أخرى ومن أهمها:

  • الخبرة الطويلة التي لا تقتصر فقط على غسيل المكيفات بل لدينا الخبرة في صيانة مختلف اعطال المكيفات مهما كانت صعبة، ولدينا أفضل تأسيس لتركيب أي جهاز في أي مكان بإسلوب فني بدون أي عيوب.
  • الالتزام بالمواعيد مع جميع العملاء بحيث يتم إعطاء كل عميل حقه من العناية وتنفيذ طلباته على اكمل وجه بدون أي قصور وذلك لمراعتنا الأمانة العلمية والمصداقية في العمل.
  • القدرة على استبدال الأجزاء التالفة والتي إنتهت صلاحية عملها في جهاز التكييف وتوفير المنتج الأصلي الغير مغشوش والعمل على تركيبه.
  • كشف تسريبات غاز الفريون بعناية شديدة لوجود تقنيات عالية وسريع الحكم والعمل على إعادة شحن الغاز مرة أخرى ووضع حلول مضمونة بسبب التسريب.
  • توفير أفضل اجهزة شفط الاتربة من المكيفات بحيث يسهل الوصول إلى الاماكن الضيقة والصعبة والتي تلتف حول الزعان والمروح والمكثف وملفات التبخير.
  • ضمان مصدر المساحيق التي تستخدم في تنظيف المكيفات والتي ينعدم وجود أي مواد كيماوية ضارة قد تسبب التلف للمكيف.
  • توفير أكياس لتنظيف المكان التي تقوم بتنظيف المكيف اعلاه حتى ل تتسبب في اتساخ المكان للعميل.
  • أسعار في غاية الرضا والقبول من جميع عملائنا الكرام حول أفضل خدمة مقابل أسعار في متناول اليد.
  • خصومات هائلة لأصحاب الشركات والمؤسسات والمشاريع التي تشمل تنظيف أكثر من جهاز بسعر بسيط جدا.
  • صيانة أعطال المكيفات على أيدي نخبة من ذوي الخبرة والفهم والحاصلين على التأهيل الفني اللازم الذي يؤهلهم للوصول لقمة هذه المهنة.
لا تنسي مشاهدة:   شركة تركيب مكيفات بوادي بن هشبل

كيف تساعدك الاوائل فى تنظيف مكيفات بالخبر

شركة تنظيف مكيفات بالخبر ترسل إليك أسطول فني مجهز بالمعدات والتقنيات الحديثة وكافة مستلزمات التنظيف التي تضم المساحيق الآمنة وأجهزة شفط الاتربة ومواد التعقيم والتطهير.

يبدأ طاقم العمل بفك الجهاز والتعرف عليه من كافة النواحي وتحديد سبب المشكلة إن وجدت ويبدأ في تطبيق أولى خطوات الغسيل بفرش الكيس البلاستيك لضمان نظافة الأرضيات والمفروشات.

بناءاً على نوع المكيف وحجمه سيختار الفريق الفني البرنامج الذي يتماشى مع ماركة الجهاز ويبدأ بشفط الغبار بصفة عامة وإزالة المرشحات والفلاتر ويقوم بغسيلها عن طريق رش المنظف المناسب ويتركها ثواني وبواسطة فوطة نظيفة تجد الاتساخ يختفي بسهولة.

تساعدني شركة الاوائل شركة تنظيف مكيفات بالخبر في جودة العمل والكفاءة التي يكون عليها الفريق الفني المدرب وبالفعل مدى خبراته وفهمه يبدو عليه أثناء تطبيق برامج الغسيل ويبدو عليه الامانة وجميع الصفات الحميدة.

مشاركة

الاسئله الشائعه

كيف يتم تنظيف الوحده الداخليه للتكييف؟

بفك الغطاء الامامي ويبدأ طاقم العمل بتوزيع المنظف في أجزاء الاتساخ وينتهي بمسحه بمنشفة جافة.

هل غسيل المكيف مفيد؟

بالطبع مليء بالفوائد التي تطيل في عمر المكيف وتقلل من خطورة الأعطال المتكررة وتوقف الجهاز.

متى يتم تنظيف المكيفات؟

في أي توقيت ولكن الوقت المناسب يكون في وقت الربيع حتى تقبل على تشغيل الجهاز في فصل الصيف بأداء مختلف وأكثر فعالية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تبيها؟

  • تقارير فنية
  • خادمات للتنازل في الرياض
  • خدمات التركيب
  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل
  • خدمات المسابح
  • خدمات المقاولات والترميم
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تخزين الاثاث والعفش
  • خدمات تسليك المجاري
  • خدمات تنظيف السيارات
  • خدمات جلي البلاط
  • خدمات رش المبيدات
  • خدمات شحن سيارات
  • خدمات كشف تسربات المياه
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • خدمات نقل الاثاث والعفش
  • مهندسين بالرياض
  • نصائح وإرشادات

اختر المدينة

اختر المدينة التي تبي الخدمة بها.

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • ابوعريش
  • الاحساء
  • البكيرية
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الدوادمي
  • الرس
  • الرياض
  • الزلفي
  • الطائف
  • الظهران
  • القريات
  • القصيم
  • القطيف
  • المجمعة
  • المدينة المنورة
  • المزاحمية
  • الهفوف
  • الواديين
  • بريدة
  • بيش
  • بيشة
  • تبوك
  • تندحة
  • جازان
  • جدة
  • جده
  • حائل
  • حي الراقي
  • حي الموسى
  • خميس مشيط
  • صامطة
  • صبيا
  • عنيزة
  • مكة
  • نجران
  • وادي بن هشبل
  • ينبع

اختر نوع الخدمة

اختر نوع الخدمة التي تريدها سواء خدمة تنظيف بانواعها النمتعددة او مكافحة حشرات او كشف تسربات او غيرها.

    اتصل عبر الهاتف
    تحدث عبر واتس اب