احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك بخصم ٣٣٪ احصل على عروض الاسعار
تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض واحدة من أهم الخدمات التي يبحث عنها عدد كبير من العملاء ليس داخل مدينة الرياض فقط بل على المستوى العام للمملكة العربية السعودية.
حيث تعد تنظيف المكيفات من الأمور الهامة لضمان الحصول على أفضل مستوى تبريد، لذا تهتم شركة الاوائل بتقديم تلك الخدمة باحترافية عالية تنفرد هي فقط وذلك بسبب توفير أحدث المعدات والأجهزة المتطورة التي تضمن غسيل مكيفات سبليت بالرياض بكفاءة عالية.

فوائد تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

مهمة تنظيف مكيفات الرياض تعد واحدة من أكثر الخدمات الهامة من قبل العملاء وخاصةً قبل حلول فصل الصيف، حيث تضمن تلك المهمة التخلص من أي شوائب وأتربة تقلل من عمل المكيف، وغيره من الفوائد المتمثلة فيما يلي:

عمل وحدة التيار بشكل جيد

تعد واحدة من أهم الفوائد التي تعود على المكيف حين الحرص على تنظيفه بشكل دوري وهو ما يضمن عمل وحدة النظام بكفاءة عالية.

هواء نقي

تنشر وحدة المكيف في غالب الأمر هواء ملوث وهذا بسبب تراكم الأتربة والغبار على مختلف الأجزاء الداخلية، لذا يجب الحرص على تنظيف تلك الأجزاء بشكل دوري لضمان الكفاءة.

سلاسة العمل

تضمن خدمة تنظيف وغسيل المكيف عمل نظام العمل دون وجود خلل وظيفي بالجهاز مثل التسريب.

الحد من تكون العفن

أجهزة المكيف ما هي إلا بيئة نشطة تسهل من عملية تكون العفن والبكتيريا بشكل كبير وهذا بسبب الرطوبة مع تراكم الأتربة الأمر الذي يساهم في الإصابة بالكثير من الأمراض الصدرية.

توفير المال

بالطبع الالتزام بتقديم خدمات التنظيف والصيانة المستمرة لن تكلفك الكثير من المال فقط التكلفة التقليدية جراء الصيانة الدورية.

توفير الطاقة

مهمة تنظيف المكيف تساهم بشكل كبير في الحد من استهلاك الكهرباء مع العمل الجيد وهي معادلة صعبة.
لا يمكن تحقيقها إلا عن طريق التنظيف والصيانة المستمرة والتي ينتج عنها استهلاك الكهرباء بشكل ملحوظ.

طول العمر الافتراضي

الحفاظ على الأجهزة أحد العوامل التي تساعد في إطالة العمر الإفتراضي له، لذا تتطلب وحدة التكييف الخاصة توفير خدمات التنظيف والغسيل لضمان عمر أطول.

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

خطوات تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

يقوم فريق عمل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بإتمام عمليات تنظيف وغسيل المكيفات السبليت وأنواعها المختلفة الأخرى بطرق مدروسة ومدرب عليها بشكل متقن حتى لا يحدث أخطاء من الممكن أن تضر بوحدات المكيف، وتلك المهام تقدم من خلال خطوات تبدأ بالآتي:

المعاينة

بالطبع يتطلب منك التواصل مع خدمة العملاء تلك التي يتم عن طريقها التعاقد معك وتحديد موعد لزيارة الفني.
الذي يقوم بدوره في فحص ومعاينة المكيف وتحديد ما به من أعطال مختلفة حتى يسهل العمل بطريقة احترافية كما تعود فريق العمل.

لا تنسي مشاهدة:   شركة تنظيف شقق شرق الرياض

فصل الكهرباء

يقوم فني صيانة شركة تنظيف بالرياض بالبدء بالعمل مع الحرص على فصل الكهرباء تماماً حرصاً على السلامة العامة للعمالة والعملاء.
بعدها يتم فك الفلتر الداخلي والمتواجد بالوحدة الداخلية مع الاهتمام بالغسيل الجيد والتجفيف من الماء وهذا قبل التركيب.

شفط الأتربة

يتم الحرص أيضاً على الاهتمام بالتخلص التام من الأتربة والغبار معتمدين على أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة.
ذلك مثل المكانس الكهربائية والمسئولة عن شفط مختلف الأوساخ والأتربة المتراكم داخل التوصيلات والوحدات الخاصة بالمكيف.

تنظيف الوحدة الخارجية

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يقوم فريق عمل تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بغسيل الوحدة الخارجية بكفاءة.
ويتم ذلك مستخدمة مواد منظفة لذلك الأمر والتي يتم خلطها بالماء للتأكد من القضاء التام على الأتربة المتراكمة بجوانبها.

فحص غاز الفريون

يحرص فريق العمل على فحص غاز الفريون المتواجد داخل المكيف حتى يتم التأكد من قوته بشكل صحيح.
وفي حيال التأكد من حاجة المكيف إلى شحن الفريون يتم على الفور القيام بهذا على أكمل وجه.

فحص التوصيلات

ولا يمكن أن يغفل طاقم العمل فحص التمديدات النحاسية والتي تساعد في عمل المكيف بشكل جيد.
وفي حالة التأكد من عمل أي منها بشكل غير متقن فيتم على الفور تغييرها بأخرى بنفس الماركات العالمية والتي تضمن الجودة.

تجميع أجزاء المكيفات

وفور الانتهاء من تلك المهام المتعددة يتم الحرص على تركيب مختلف الأجزاء كما كانت من قبل.
مع الحرص على إعادة تشغيل المكيف مرة أخرى والعمل على فحص جودة عمله بشكل صحيح والحرص على تجربته لتسليمه كما لو كان جديداً.

أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

نجاح شركة الاوائل الذي حققته على مدار السنوات السابقة سبب الكثير من الحيرة لعدد كبير من الأفراد، حيث أنها أصبحت حلاً أساسياً وملجأ أولي لمئات العملاء ويمكن القول بأنها الآلاف التي أشادت بالخدمات المقدمة، وذلك بالطبع يرجع إلى امتلاك العديد المزايا التي تنفرد بها، مثل:

  • العمالة البشرية هي أحد عوامل النجاح الأساسية التي تم تحقيقها في مجال تنظيف مكيفات سبليت بالرياض وذلك بسبب التدريب الدوري على مختلف الطرق التي يتم استخدامها في المهام المتنوعة.
  • الكفاءة والخبرة التي تجعل مهام التنظيف لدى الشركة غير قاصرة على تنظيف مكيفات سبليت فقط بل أنها تمتلك الاحترافية في التعامل مع مختلف أنواع المكيفات المركزية والشباك.
  • تعتمد العمالة على أجود المواد المنظفة والفعالة في مجال تنظيف المكيفات بشكل عام حيث يتم الاستعانة بها لضمان الحصول على مستوى النظافة المطلوب دون المساس بضرر أي من المكونات.
  • يتم الاعتماد على عدد كبير من العمالة الماهرة التي تمتلك القدرة على التعامل مع مختلف المشاكل وإنجاز المهام المختلفة بشكل احترافي ممكن ودون إهدار لوقت العميل والعمالة.
  • تستخدم الشركة مجموعة متطورة من الأدوات والمعدات التي يتم استيرادها من الخارج مع الاهتمام بالبحث عن الأفضل لتوفيره وضمان جودة وتنقية الهواء المنبعث من المكيف.
  • تمتلك فريق مهاري يقوم بالبحث عن أحدث الطرق التي تستخدم في تنظيف المكيفات أي لدينا أحدث الوسائل والأساليب التي تساهم في مساعدة العمالة بتنفيذ أي الخطوات.
  • لا يقتصر عمل الشركة على خدمات الصيانة فقط بل أنها تقدم خدمات النقل والتركيب والغسيل، إلى جانب شحن الفريون وفحص التمديدات النحاسية المخصصة للتوصيل.
  • لديها كافة قطع الغيار بماركاتها الأصلية بمعنى أنه يسهل تبديل أي من قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة أصلية مما يضمن عدم التعرض لأي أعطال مفاجئة.
  • تمتلك الفاعلية العالية في التعامل مع مختلف الأجزاء الداخلية والخارجية بالمكيف بمعدات مخصصة مهما كان نوع المكيف وحجمه.
  • يتم تقديم الخدمات بأقل الأسعار ويمكن التأكد من ذلك عند مقارنتها بأي من أسعار شركات تنظيف مكيفات سبليت أخرى ليس في الرياض فقط بل على مستوى المملكة العربية.
  • وأخيراً وليس أخراً شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض تقدم لعملائها أسطول من السيارات المجهزة لنقل فريق العمل بكامل المعدات والأجهزة إلى المكان المراد والمتفق عليه وهذا توفيراً للوقت وتسهيلاً على فريق العمل.
لا تنسي مشاهدة:   شركة تنظيف بحي الريان

أسعار شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

من المتعارف أنه لا يمكن على الإطلاق تحديد سعر خدمة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض من قبل الشركة او أي من الشركات الأخرى وذلك هو المتداول بين الشركات الاحترافية والتي تعتمد على الدقة في عملها.
حيث أن سعر الخدمات المقدمة يتم تحديده على حسب عدة عوامل أهمها نوع المكيف بشكل عام وحالته الداخلية وفي نفس الوقت وكم يحتاج من الوقت للتعامل معه وأي من الخدمات التي سيتم تقديمها وذلك ما يحدده فني فحص مكيفات بالرياض.
ولكن في المجمل نود توضيح أن الأسعار المقدمة بشكل عام ما هي إلا أرخص أسعار تنظيف المكيفات في الرياض بشكل عام وذلك من الممكن التأكد منه عند مقارنتها بأسعار الشركات الأخرى.
ليس هذا فقط بل أنه يتم تقديم العديد من العروض والخصومات الهائلة على مختلف الخدمات المقدمة والتي من الممكن أن تصل إلى 35% من إجمالي المهام المقدمة مع وجود تخفيضات خاصة لأصحاب التعاقدات الجديدة.

مكيفات سبليت بالرياض1

أرقام شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

يسمع الكثير عن شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض ومدى النجاحات التي قامت بتحقيقها في السنوات الأخيرة، لذا يرغبون في التعاقد معها للحصول على الخدمات المقدمة ولكن يجهلون طرق التواصل.
فالأمر سهل للغاية حيث قامت الشركة بطرح طرق التواصل المختلفة سواء الإتصال عبر الأرقام الهاتفية المتعددة والتي تتناسب مع مختلف الشبكات مع ضمان أنها متاحة طوال الوقت أي لن يتم الوضع في خاصية الإنتظار.
وفي نفس الوقت تم توفير خدمة التواصل الالكتروني وارسال رسائل الكترونية عبر الصفحات الرسمية والتي تحمل إسم الشركة وكذلك الواتساب تلك الخدمة التي تم اتاحتها في وقت قريب وحققت نجاحات عدة.
من الجدير بالذكر أنه مهما كانت طريقة التواصل مع خدمة عملاء شركة تنظيف بالرياض لطلب الخدمة أو الاستفسار عن أي من الخدمات المتاحة والأسعار المقدمة.
سيتم الرد الفوري عليك وتلبية كافة المتطلبات التي تحتاجها والرد على الاستفسارات والأسئلة المختلفة التي من الممكن أن ترد في ذهن العميل ويرغب بالتعرف عليها قبل التعاقد وغيرها بشكل متقن لا مثيل له.

لا تنسي مشاهدة:   شركة تنظيف فلل بالرياض 0558796867 مفروشة وجديدة - اوائل كلين

كيف تساعدك الأوائل في تنظيف مكيفات سبليت بالرياض؟

تتبع شركة الاوائل خطط ممنهجة في إتمام مهام تنظيف وغسيل مكيفات سبليت باحترافية واتقان عالي الجودة، كما أنها تسعى دوماً لتوفير كل ما هو جديد ومتطور بين الخدمات المتعلقة بعملية التنظيف.
هذا إلى جانب تنوع الأقسام داخل الشركة حيث يوجد صيانة المكيفات بالرياض و شحن فريون أو تمديد نحاس وتركيب ونقل المكيفات وغيرها من الخدمات المتنوعة التي طالما احتاجها العملاء.
كل ذلك يتم القيام به عن طريق الاعتماد على أفضل الكوادر البشرية التي تمتلك الكفاءة والمهارة العالية اللازمة لتقديم مهام التنظيف والصيانة ليس حكراً على مكيف سبليت بل على مكيفات شباك والمركزي وغيرها.
ذلك إلى جانب استخدام أحدث التقنيات المتطورة المعدات التي تساعد فريق العمل في القيام بالمهام على أعلى مستوى مما يضمن لك الحصول على نتائج مرضية بشكل كبير لك، بالإضافة إلى أجود المواد المنظفة والتي تمتلك الجودة العالية.
تسعى دوماً لتسهيل الأمور على العملاء لاتمام التعاقد حيث يتم تذليل كافة العقبات التي من الممكن أن يتم مقابلتها وذلك بمهنية كبيرة متدرب عليها فريق خدمة العملاء واللباقة العالية في الرد على مختلف الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بخدمة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض.

ماذا يحدث إذا لم يتم تنظيف المكيف بانتظام؟

ينصح خبراء شركة غسيل مكيفات بضرورة الاهتمام بخدمة التنظيف والغسيل للحماية من تلف الأجزاء الداخلية أو حدوث أعطال نتيجة تراكم الأتربة والغبار على الجوانب.

متى يجب أن يتم تنظيف مكيف الهواء؟

يجب تنظيف مكيف الهواء عند انبعاث رائحة كريهة عند التشغيل أو صدور أصوات مزعجة وكذلك ضعف قوة المكيف خلال العمل.

مشاركة

الاسئله الشائعه

ماذا يحدث إذا لم يتم تنظيف المكيف بانتظام؟

ينصح خبراء شركة غسيل مكيفات بضرورة الاهتمام بخدمة التنظيف والغسيل للحماية من تلف الأجزاء الداخلية أو حدوث أعطال نتيجة تراكم الأتربة والغبار على الجوانب.

متى يجب أن يتم تنظيف مكيف الهواء؟

يجب تنظيف مكيف الهواء عند انبعاث رائحة كريهة عند التشغيل أو صدور أصوات مزعجة وكذلك ضعف قوة المكيف خلال العمل.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تبيها؟

  • تقارير فنية
  • خادمات للتنازل في الرياض
  • خدمات التركيب
  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل
  • خدمات المسابح
  • خدمات المقاولات والترميم
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تخزين الاثاث والعفش
  • خدمات تسليك المجاري
  • خدمات تنظيف السيارات
  • خدمات جلي البلاط
  • خدمات رش المبيدات
  • خدمات شحن سيارات
  • خدمات كشف تسربات المياه
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • خدمات نقل الاثاث والعفش
  • مهندسين بالرياض
  • نصائح وإرشادات

اختر المدينة

اختر المدينة التي تبي الخدمة بها.

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • ابوعريش
  • الاحساء
  • البكيرية
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الدوادمي
  • الرس
  • الرياض
  • الزلفي
  • الطائف
  • الظهران
  • القريات
  • القصيم
  • القطيف
  • المجمعة
  • المدينة المنورة
  • المزاحمية
  • الهفوف
  • الواديين
  • بريدة
  • بيش
  • بيشة
  • تبوك
  • تندحة
  • جازان
  • جدة
  • جده
  • حائل
  • حي الراقي
  • حي الموسى
  • خميس مشيط
  • صامطة
  • صبيا
  • عنيزة
  • مكة
  • نجران
  • وادي بن هشبل
  • ينبع

اختر نوع الخدمة

اختر نوع الخدمة التي تريدها سواء خدمة تنظيف بانواعها النمتعددة او مكافحة حشرات او كشف تسربات او غيرها.

    اتصل عبر الهاتف
    تحدث عبر واتس اب