احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك بخصم ٣٣٪ احصل على عروض الاسعار
افضل شركة نقل اثاث بينبع

افضل شركة نقل اثاث بينبع

افضل شركة نقل اثاث بينبع تحظى بمكانة عالية ومرموقة لكل ما تقدمه في مجال نقل العفش والأثاث فيما يحمل السهولة واليسر والراحة للعملاء، حيث أصبح نقل الأثاث مع شركة الأوائل غني بالعديد من الإيجابيات التي يأمل أي عميل الحصول عليها من نقل عفش بكامل قواه بدون عيوب ولا قصور ولا سلبيات.

لماذا شركات نقل اثاث بينبع

بإمكانك أن تنقل عفشك باحدث التقنيات الغير مكلفة مع  شركة نقل عفش بينبع عن طريق البرنامج التي تضعه الشركة لنقل الأثاث لينبع أو خارجها، كما نضم أفضل العمالة المدربة على الفك والتركيب والتغليف والنقل بضمان أعلى مستوى وجودة ممتازة.

كما نوفر للعميل أسطول من السيارات المجهزة لنقل الأثاث لضمان وصول العفش لمسكنك بكل إحترافية حتى نكون محل ثقة كل عميل يبحث عن نقل أثاث غرف النوم والمجالس والأدوات الكهربائية والديكورات والمطابخ بنظام وترتيب وبدون خساره أو ضياع.

افضل شركة نقل اثاث بينبع مجربة

تمتاز شركة الأوائل بأنها تضع خطط عمل محكمة لنقل مختلف الأثاث السكنى والتجاري بكل أشكاله وأنواعه، وذلك لأنها تحظي على العديد من المميزات منها التأهيل والخبرة والتدريب الكافي لتطبيق تلك الخطط التي تم وضعها، نحن أفضل شركة نقل عفش وأثاث لأننا نضم مزيد من الإيجابيات ومنها:

  • توظيف فرق عمل في المكان الصحيح فعلى سبيل المثال هناك فريق مختص للفك والتركيب وهناك فريق آخر يعمل على التغليف، وآخر يعمل على النقل.
  • الإعتماد على مجموعة من الوسائل المتطورة والتي تلعب دور كبير في نقل سليم بدون أي عيوب وأخطاء.
  • حماية الأثاث من الصدمات التي تحدث بشكل مفاجئ وذلك لوجود فقرة التغليف والتي تحمل مزيد من الأمان.
  • فك الأثاث بشكل صحيح بدون أي سلبيات تطرأ عليه لوجود المعدات اللازمة التي تحرص على فك المفصلات بسهولة.
  • أسعار رخيصة وخصومات وعروض هائلة بضمان نقل الاثاث ارخص شركة نقل عفش لأي مكان بدون تعب او مجهود.
  • توفير أفضل مواد تغليف لتغليف شتى انواع الاغراض السكنية التي تحتاج للتغليف لحمايتها من الخدش والصدمات أثناء النقل.
  • لحمولة أخف تعمل الشركة على توفير المعدات الحديثة كالأوناش والرافعات للتغلب على حجم الأثاث الكبير ومشاكل السكن في الأدوار الأخيرة.
  • توفير سيارات سريعة ومحكمة من الخارج حتى تساعد في الحفاظ على العفش ضد أي أتربة أو عوائق أخرى.
  • خدمات تخزين العفش وذلك من خلال تجهيزات الشركة المستودعات على مستوى عال من التجهيز السماح بتخزين الاثاث على حسب المدة التي يحتاجها العميل.
  • تلتزم الشركة بالاحتراف والمصداقية في التعامل مع العميل في ضمانات نقل الاثاث وفي المواد التي توفرها للتنظيف والتغليف.
  • شتى الخدمات المتعلقة بنقل الاثاث بأسعار رمزية ومريحة لكل عملائنا الكرام.
  • توفير فريق محترف للرد على استفسارات العميل ويوفر له المساعدة ويسهل وصول المعلومات للعميل بإسلوب لطيف,
لا تنسي مشاهدة:   افضل شركة نقل اثاث بالدمام

خدمات شركة نقل اثاث بينبع

تضمن الخدمة المقدمة من  نقل عفش من ينبع الى جدة أعلى مستوى من الجودة والكفاءة في سبيل نقل الأثاث والعفش بثوبه الجديد بمجرد حصولك على فقرة التغليف والتعبئة الصحيحة، وتنفرد خدماتنا بأنها تضم كافة شروط النقل الصحيح والمتكامل من أجل الإستمتاع بمراحل نقلية سليمة بدون أي قصور، من خلال هذه الفقرة نتعرف على أهم الخدمات التي تتميز بها شركة الاوائل:

فك الأثاث

فك الأثاث ليس بحاجة إلى خطة عمل محكمة بل بحاجة إلى الخبرة والتخصص والمهارة الكافية من أجل الاتجاه نحو المسامير والمفصلات المسؤولة عن لحام الدرف ببعضها البعض، لذلك توفر لك شركة الأوائل مجموعة من أمهر النجارين للإقبال على فك غرف النوم بالكامل بطرق صحيحة لتفادي المشاكل.

كما يتوجه الفريق لفك خزائن المطبخ والعمل على تنظيفها من الدهون والشحوم وتغليفها، كما يقوم بفك الستائر المنزلية من المواسير وتنظيف الأقمشة من الغبار المتلاصق، فك النيش وجميع القطع الخشبية المخصصة لوضع الأواني والأنتيكات الزجاجية. 

تركيب الأثاث

لأننا نضم عمالة قمة في الاحتراف والخبرة لذلك تجدنا في شركة الاوائل نجيد تركيب مختلف قطع الأثاث المنقول أو الأثاث الجديد في المكان الصحيح، سواء كانت الخدمة تركيب الدواليب وغرف النوم والنيش والدرف، تركيب الستائر والأبواب والنوافذ، تركيب خزائن المطبخ بإرتفاع مناسب وفي المكان الصحيح.

كما توفر شركة نقل اثاث بجدة جميع مستلزمات التركيب التي يحتاج إليها فريق العمل من المسامير والصواميل ومفاتيح الإحكام والضبط الدقيقة التي تلعب دور كبير في تقييد المفصلات من عدم الحركة وتظل ثابتة لا تفك بسهولة ولا تصدر أصوات أثناء فتح وغلق الدرف.

تغليف الأثاث 

شاهدنا كثيراً نسخ لأثاث تم نقل بدون تغليف وتعرض للخدش والصدمات الناتجة عن ضيق السلم الداخلي للممرات، وهذا يدل على أهمية هذه الخطوة في زيادة حماية العفش والأثاث من السلامة وتضمن نقل أثاث القديم أو الجديد بدون أي تغيير في المظهر الخارجي أو سقوط الدهان.

توفر لك شركة الأوائل مواد التغليف التي تناسب الأثاث سواء كانت أكياس فقاعية أو كرتون مقوى أو صناديق الخشب كما توفر الشرائط اللاصقة لإحكام وسيلة التغليف من الفك أثناء الإنتقال، كما توفر العديد من الاغطية الواقية ضد الصدمات والفقاعات الهوائية والفوم.

وتكتمل المهارة في طريقة وضع الأثاث داخل الكراتين والحقائب أثناء التغليف حتى لا تأخذ مساحة كبيرة في السيارات ولا تتحرك أثناء النقل لذلك يتم توفير مواد التغليف على حسب مساحة وحجم الأثاث.

لا تنسي مشاهدة:   طرق نقل متاع بتبوك

تخزين الأثاث

هل تود أن تحمي منقولاتك الخشبية والأدوات الكهربائية واغراضك الأخرى من المفروشات والملابس من الغبار والحشرات والرطوبة، هل تبحث عن مكان ثقة محيط بكاميرات المراقب ويوجد به طاقم حماية وحراسة، هذا ما توفره لك شركة الاوائل لنقل الاثاث.

ضع عفشك و محتوياتك وأغراضك أي مدة تحتاجها سواء شهر أو أكثر حتى تنهي أعمال التشطيب في مسكنك الجديد وتنقل الاثاث وكافة التصميمات والدهانات كاملة، بدون خوف وقلق على اثاثك فهو في أيدي أمينة.

نقل اثاث بينبع مع الفك و التركيب

في هذه الفقرة نتناول الطريقة الصحيحة لتجهيز العفش قبل النقل للمكان الجديد وهذا يعود لسلامة مرحلة الفك والتخلي من اي قصور، ونركز الضوء على مرحلة التغليف لضمان الوصول العفش بكامل صلابته وقوته بدون اي خلل، ومن أهم الخطوات التي نهتم بها ما يلي:

  • فك الأثاث بواسطة النجاريين المحترفين وهناك من يقوم بأعمال تنظيف الاثاث من الأتربة ووضع الأثاث الثقيل في الحجم في اتجاه والأثاث الخفيف في ناحية اخري.
  • إحضار كراتين لتغليف الخشب مثل السرائر والأرائك المختلفة الحجم والمساحة.
  • فك المفصلات والمقابض الموجودة في درف غرف النوم والاحتفاظ بها في مكان آمن او حقيبة خاصة.
  • يتم تغليف الأثاث داخل صناديق وكراتين محكمة ومتينة مع توفير الشرائط اللاصقة.
  • يتم تغليف الأشياء الهشة والزجاجية القابلة للكسر بسهولة ووضعها داخل كراتين خاصة مع تزويد الحماية بالفقاعات الهوائية وشرائح الفوم التي تتحمل الصدمات وتدفعها عن محتوى الصندوق.
  • العناية بمساحة وحجم المنقولات فيجب أن تحضر مواد تغليف مناسبة في الحجم للأغراض التي تنقلها حتى لا تتحرك في اليمين واليسار أثناء النقل.
  • استخدام الأوناش الكهربائية في نقل الاثاث لتخطي أزمة ضيق ممرات سلالم المباني والعمارات، كما يضمن وقت أسرع ونقل أضمن وخطأ أقل.
  • التوجه لنقل العفش للمكان الجديد يبدأ طاقم العمل في فك التغليف ووضع المنقولات في مكانها الجديد.
  • يأتي دور النجارين في إعادة تركيب الأثاث بصورة فنية جيدة وبدون احداث اي تلفيات في طلاء الأثاث أو جودة الخشب.
افضل شركة نقل اثاث بينبع

سيارات نقل الاثاث بينبع

إختيارك الصحيح لسيارات النقل يعد عامل مهم يساعد في توصيل الاثاث بدون أي عيوب نقلية لذلك تحرص  شركة نقل عفش بالرياض على توفير أفضل أسطول من السيارات الكبيرة والضخمة لنقل المنقولات الضخمة والأثاث الكلاسيكي الفخم وحمايته من الكسر أو الخدش.

وتوفر سيارات مينى لحمولة الأثاث البسيط ذو المساحات الصغيرة كما تضمن لك سلامة التوصيل لوجود مجموعة من السائقين المحترفين، لديهم القابلية للقيادة في الفترات المسائية والصباحية ويعرفون شتى الطرق والاتجاهات، ويبتعدون عن الطريق الور والمنحرف والذي يوجد به مطبات صناعية كثيرة.

لا تنسي مشاهدة:   شركة نقل اثاث ببريدة

هذا بجانب ما يوجد داخل السيارات من تقسيم جيد ومرتب لوضع الاغراض الجاجية في مكان بعيد عن موضع الأغراض الخشبية، وتزود السيارات بتقنيات لحمايتها من المطبات وعدم التصادم بها حتى لا تؤثر على العفش.

نقل عفش بينبع عمالة فلبينية

لتسهيل عمليات نقل الأثاث و نقل عفش بالمدينة المنورة كان لابد من وجود فريق متميز ومحترف وفاهم في أساليب فك الاثاث وتغليفه ونقله وإعادة التركيب، ونحن في شركة الاوائل نحظى بأفضل طاقم عمل ممتاز عمالة فلبينية مدربة على شتى خدمات النقل والتخزين والتغليف والنقل والتركيب.

فريقنا قادر على تغطية جميع متطلبات العملاء من فك الأثاث الخشبي وتجهيز كافة الأغراض الاخرى التي ترغب في نقلها من المفروشات والديكورات والتحف والملابس، حيث يقدم دور ممتاز في تنظيف وترتيب وتغليف كل هذه الأشياء ووضعها في حقائب مخصصة وترقيم الأغراض حتى يسهل معرفتها أثناء نقل العفش.

وانيت نقل عفش بينبع

مع وانيت نقل عفش بينبع ارخص شركات نقل العفش بجدة خدمة متكاملة لا تقتصر فقط على نقل أثاث المنازل والشقق بل بإمكانك نقل أثاث وأغراض الشركات والمصانع والمستشفيات والفلل والمؤسسات الكبيرة والمطاعم والمدارس وأي مكان ترغب في نقل محتوياته نحن الخيار الأفضل والأسرع على الدوام.

كما تضم شركة الاوائل مجموعة من أمهر الفنيين الأكثر فهما وإدراكا لحساسية هذا الأمر بالنسبة للعميل لذلك يتعامل الفريق بذكاء ويراعي الأمانة والمصداقية في التعامل، كما يحرص على مراعاة الدقة في نقل القطع الأكثر حساسية والتي تعرض للكسر مثل النجف والديكورات الزجاجية.

كيف تساعدك الاوائل كافضل شركة نقل اثاث بينبع

قدمت لنا شركة الاوائل خطوات سلسة لنقل الأثاث الخشبي والزجاجي والمفروشات وشتى أشكال العفش المنقول بجدارة وتقنيات حديثة لتقليل حجم التلفيات والخسائر التي كنا نشاهدها في السابق.

أصبح بإمكانك حجز طلبك من خلال الإتصال بنا عبر أرقامنا المتاحة ويأتي فريق المعاينة ليشاهد المكان ويلقي نظرة سريعة على العفش من أجل تحضير الكراتين والصناديق اللازمة والملائمة لحجم العفش.

يتم توفير الاوناش لنقل الأثاث في أوقات قياسية بدلاً من إتباع أساليب النقل التقليدي ومواجهة صدمات ومشاكل نحن في غني عن رؤيتها.

توفير أفضل أنواع السيارات الناقلة للعفش وضرورة اختيارها واسعة ومغلقة لحماية أفضل، ويبدأ الفريق بتنزيل العفش مغلق وبه الشرائط اللاصقة ويتم وضعه داخل السيارات بعناية وحرص شديد.

توفير عاملي الحماية والوقاية ضد الكسر وضد الأخطاء الشائعة وذلك لأننا في شركة الاوائل نحرص على توجيه ذوي الخبرة في فك قطع الأثاث وفريق كفء لتغليف الأثاث على أكمل وجه، وبذلك تكتمل اللوحة الفنية وتستمتع بمرحلة نقل عفش جديدة وبوسائل متطورة.

مشاركة

الاسئله الشائعه

كيف يمكنني التواصل معكم وترتيب الخدمة؟

من خلال الأرقام الظاهره أمامكم يمكن لأي شخص الاتصال بنا في أي وقت فخدماتنا متاحة طوال 24 ساعة وستجد خدمة عملاء في انتظاركم للرد على الإستفسارات.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تبيها؟

  • تقارير فنية
  • خادمات للتنازل في الرياض
  • خدمات التركيب
  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل
  • خدمات المسابح
  • خدمات المقاولات والترميم
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تخزين الاثاث والعفش
  • خدمات تسليك المجاري
  • خدمات تنظيف السيارات
  • خدمات جلي البلاط
  • خدمات رش المبيدات
  • خدمات شحن سيارات
  • خدمات كشف تسربات المياه
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • خدمات نقل الاثاث والعفش
  • مهندسين بالرياض
  • نصائح وإرشادات

اختر المدينة

اختر المدينة التي تبي الخدمة بها.

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • ابوعريش
  • الاحساء
  • البكيرية
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الدوادمي
  • الرس
  • الرياض
  • الزلفي
  • الطائف
  • الظهران
  • القريات
  • القصيم
  • القطيف
  • المجمعة
  • المدينة المنورة
  • المزاحمية
  • الهفوف
  • الواديين
  • بريدة
  • بيش
  • بيشة
  • تبوك
  • تندحة
  • جازان
  • جدة
  • جده
  • حائل
  • حي الراقي
  • حي الموسى
  • خميس مشيط
  • صامطة
  • صبيا
  • عنيزة
  • مكة
  • نجران
  • وادي بن هشبل
  • ينبع

اختر نوع الخدمة

اختر نوع الخدمة التي تريدها سواء خدمة تنظيف بانواعها النمتعددة او مكافحة حشرات او كشف تسربات او غيرها.

    اتصل عبر الهاتف
    تحدث عبر واتس اب