شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض

عامل تنظيف مجالس
شركة تنظيف مجالس جنوب الرياض
10 أكتوبر، 2017
ماكينة تنظيف موكيت
شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض
10 أكتوبر، 2017

شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض تؤكد على أهمية الاهتمام بتنظيف أحواض السباحة بصفة دورية ، و خاصة أنها تعتبر الملجأ المفضل لجميع أفراد الأسرة و الأطفال بشكل خاص ، فمع كثرة استخدام مياه المسابح من قبل أفراد الأسرة مع اهمال تنظيف المسابح ، قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى إصابة أفراد الأسرة ببعض الأمراض الجلدية و الفيروسات التي تتكاثر و تنتشر من خلال مياه أحواض السباحة ، لذلك فالاهتمام بعملية التنظيف و التعقيم بشكل دوري يساعد في حماية أفراد الأسرة من الاصابة بأي عدوى جلدية أو فيروسية .

فمع دخول فصل الصيف بشكل خاص يزداد الاقبال على استخدام المسابح ، و لكن من المعروف أن مياه المسابح تحتاج إلى التعقيم و التطهير باستخدام تركيزات معينة من الكلور ، و الذي يعمل على تطهير مياه المسابح و تعقيمها ضد الفيروسات التي تنتشر و تتكاثر في مياه المسابح ، و لذلك توفر شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض جميع الخدمات التي تتعلق بتنظيف المسابح و تعقيمها و تطهيرها ضد الفيروسات و الجراثيم المختلفة ، فتوفر الشركة جميع الأدوات و المعدات التي تلزم لاستخدامها في عملية تنظيف و تعقيم المسابح .

فني تنظيف مسابح

كما تحرص الشركة على أن تتم الخدمات التي توفرها على يد فريق متكامل من المهندسين الذي يملكون الخبرة اللازمة للتعامل مع مياه المسابح و تعقيمها بالمواد الكيماوية المناسبة و بالنسب و التركيزات الصحيحة ، تجنبا لحدوث أي أخطاء أو استخدام تركيزات خاطئة قد تسبب في حدوث أى أضرار او التهابات بجلد البشرة لمن يستخدمون هذا المسبح .

بالتأكيد أن القيام بتنظيف أحواض السباحة ليست بالأمر السهل و خاصة على الأشخاص العاديون الذين لا يعرفون أبسط الطرق التي يتم بها تنظيف المسابح ، و لذلك يتعين عليهم الاستعانة ببعض الأشخاص المدربون على القيام بهذه المهمة ، أو أحد الشركات المتخصصة بجميع الأمور التي تتعلق بالمسابح من تنظيف و تعقيم و توفير قطع الغيار و خلافه ، و مع ذلك فهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن القيام بها لتنظيف المسابح و تطهير مياهها ، و التي توضحها شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض في بعض النقاط في السطور التالية :

الخطوات البسيطة التي يمكن القيام بها لتنظيف المسابح

1 –  في البداية يتم تفريغ حوض السباحة تماما من المياه بأكملها ، و ذلك لكي يتم غسل و تنظيف جدران و قاع المسبح و تطهيره للتخلص من أي رواسب و جراثيم عالقة به .

2 – بعد التأكد من خلو حوض السباحة تماما من المياه يتم النزول إلى قاع المسبح و كنسه و إزالة أي قمامة أو أوراق شجر أو رواسب و خلافه .

3 –  ثم بعد الانتهاء من إزالة كل القمامة و الرواسب و أي مخلفات أخرى ، تبدأ المرحلة التالية و هي تنظيف المسبح باستخدام منتجات التنظيف و الفرش المخصصة لتنظيف المسابح ، مع الحرص على استخدام المنتجات الخاصة بإزالة البقع العضوية التي غالبا ما تتكون على جدران أحواض السباحة .

4 – الحرص على إزالة كل الطحالب المائية و إزالتها تماما ، حيث غالبا ما تنمو بعض الطحالب المائية في مياه أحواض السباحة ، و التي تؤدي إلى تلوث مياه المسابح و تكاثر البكتيريا و الجراثيم بها ، و هناك بعض المنتجات الخاصة التي تم تصنعيها لهذا الغرض بشكل خاص ، و التي تساعد في التخلص من الطالب المائية بشكل كامل .

5 – بعد التأكد من فرك جدران و قاع حوض السباحة بشكل كامل و إزالة كل البقع العضوية و الرواسب الملحية و خلافه ، تبدأ مرحلة الشطف باستخدام مضخات المياه النفاثة ، و التي تعمل على إزالة كل الرواسب العالقة بجدران و قاع المسابح .

6 – يتم ملئ حوض السباحة بالمياه للتأكد من إتمام مرحلة الشطف و التخلص من كل آثار مرحلة التنظيف ، و لكي يتم التأكد من سلامة عمل مضخات و مصارف المياه ، و كذلك لملاحظة وجود أي بقع أخرى أو أي رواسب بالمياه فيتم التخلص منها .

7 – يتم إفراغ المياه مرة أخرى ، ثم إعادة ملئ حوض السباحة بالمياه النظيف الذي سيتم استعماله في السباحة .

8 – المرحلة الأخيرة و هي مرحلة التعقيم من خلال استخدام نسبة معينة من مادة الكلور ، و لكن يجب توخي الحذر حتى لا تزداد النسبة المستخدمة عن التركيز المسموح به ، و ذلك  حتى لا يتفاعل الكلور مع الماء و حرارة الشمس و ينتج غازات سامة تؤدي إلى أضرار صحية جسيمة .

من الأخطاء الفادحة التي يمكن أن يقع بها بعض الأشخاص في عملية تنظيف المسابح الخاصة بهم ، هي استخدام الكلور بكميات مفرطة ، ظنا منهم أن ذلك يؤدي إلى تطهير مياه حمام السباحة و تعقيمه ضد الفيروسات ، و لكن مما لا شك فيه أن الكلور في كل الأحوال هو عبارة عن مواد كيمائية قوية ، تؤدي عملها إذا ما تم استخدامها بالشكل الصحيح ، أما في حالة الإفراط في استخدامها فإنها لا شك تؤدي إلى أضرار صحية بالغة ، فقد يؤدي الافراط في وضع الكلور في مياه المسابح إلى حدوث تهيج و إلتهابات بالبشرة و الشعر و العين لما يسبح في مياه هذا الحوض ، بالإضافة إلى إلجاق الضرر بالجهاز التنفسي نتيجة استنشاق الغاوز السام الصادر عن تفاعلات الكلور ، لذلك شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض بتجنب استخدام الكلور في مياه المسابح إلا بالنسب المسموح بها عالميا ، و الأفضل أن يتم الاستعانة بأحد المهندسين المتخصصين لتحديد التركيز الذي يتناسب مع عمق و ارتفاع مياه المسبح المراد تعقيمه ، لتفادي أى أضرار صحية .

لماذا يجب اختيار شركة الاوائل لتنظيف المسبح الخاص بك

لا شك أن تنفيذ مهمة تنظيف و تعقيم حوض السباحة يعتبر أمر ممتع بالنسبة للأطفال حين مشاركتهم في تنفيذه ، و لكن كثيرا ما يصعب على رب الأسرة القيام بهذه المهمة و مشاركة أطفاله ، لذلك فيكون الحل في هذه الحالة هو الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة في مجالات تنظيف و تعقيم المسابح ، لكي تقوم بتنفيذ هذه الخدمة بالشكل الصحيح حرصا على صحة أفراد الأسرة .

برجاء الاتصال بنا في شركة الاوائل افضل شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض علي رقم 0558796867 و سنصل في أسرع وقت ممكن.

خدماتنا الآخري : شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض تؤكد على أهمية الاهتمام بتنظيف أحواض السباحة بصفة دورية ، و خاصة أنها تعتبر الملجأ المفضل لجميع أفراد الأسرة و الأطفال بشكل خاص ، فمع كثرة استخدام مياه المسابح من قبل أفراد الأسرة مع اهمال تنظيف المسابح ، قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى إصابة أفراد الأسرة ببعض الأمراض الجلدية و الفيروسات التي تتكاثر و تنتشر من خلال مياه أحواض السباحة ، لذلك فالاهتمام بعملية التنظيف و التعقيم بشكل دوري يساعد في حماية أفراد الأسرة من الاصابة بأي عدوى جلدية أو فيروسية . فمع دخول فصل الصيف بشكل خاص يزداد الاقبال على استخدام المسابح…
تقييم الخدمة - 100%

100%