احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك بخصم ٣٣٪ احصل على عروض الاسعار
شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض توضح أن صيانة و تنظيف المسابح أمر ضروري جداً و يجب أن يتم عمل صيانة دورية كل فترة حتى يتم تنظيف حمامات السباحة و إزالة كافة الشوائب و تنظيفها بالكامل من الأتربه و إضافة المُطهرات و المُعقمات لمياه المسبح حتى لا تتكون بكتيريا ضارة بالمسابح, لهذا يجب أن يتم عمل صيانة دورية باستمرار. و نحن في شركة الاوائل افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض سنقوم بذكر بعض النصائح التي ستساعدك علي تنظيف المسابح بكل احترافية.

تنظيف مسبحمن خلال شركة تنظيف مسابح بالرياض

نصائح شركة تنظيف مسابح بالرياض

  1. التنظيف المستمر للمسابح من أكثر الأشياء التى تعطى جمالاً للمنزل و يجب أن تكون مياه المسبح نظيفة و نقية.
  2. تنصحك شركة تنظيف مسابح بالرياض بعمل صيانة دورية لحمام السباحة أمر ضرورى حتى يتم تنظيف ماسورة تنظيف المياه و مضخة المياه.
  3. يجب الكشف عن اى خلل بالمسبح يؤثر على سلامة و نظافة المياه الموجودة بالمسبح.
  4. يجب تخليص المسبح من الاوساخ و الاتربة التى تساعد على انتشار الجراثيم و الميكروبات.
  5. يستخدم سائل الكلور بكمية مناسبة مع نفس كمية سائل التنظيف لإزالة الاتربة و الأوساخ العالقة فى المسبح بشكل نهائى.
  6. ينصح خبراء شركة تنظيف مسابح بالرياض بإرتداء النظارات الخاصة بالسباحة دائماً لمنع حدوث التهابات العين أثناء السباحة.
  7. لضمان الحفاظ على مياه المسبح نظيفة و نقية يجب أن يتم تدوير المياه و كذلك إفراغ المياه من المسبح جزء مهم من الصيانة الدورية لمياه المسبح.
  8. توضح شركة تنظيف مسابح بالرياض انه يحتاج تنظيف المسبح إلى خبرة بكيفية تنظيفه لأن الأشخاص العاديين لا يستطيعون تنظيف المسابح بأنفسهم.
  9. يجب إزالة الإصفرار الموجود على حوائط و جدران المسبح و التخلص من البقع السوداء التى تنتج من تراكم الأوساخ و تكوين الطحالب لفترات طويلة بداخل المسبح.
  10. ينصح الخبراء في شركة تنظيف مسابح بالرياض بتنظيف المسابح فى الصباح او فى الليل حتى لا تؤثر حرارة الشمس المرتفعة على المسبح أثناء إفراغه من المياه.
  11. ضرورة عدم ترك مسبح المياه فارغاً من المياه مطلقاً حتى لا يتسبب فى تلف أرضيات المسبح المصنعة من السيراميك.
  12. توضح شركة تنظيف مسابح بالرياض ان الصيانة الدورية لمعالجة التشققات التى تحدث للجدران للحفاظ على مستوى الأمان و الرفاهية.
  13. يجب تشغيل مضخات المياه حتى لا تتعفن المياه بسبب المياه الراكدة لفترات طويلة داخل المسبح نتيجة تكون الاوساخ و الحشرات التى تعيش فى الماء.
  14. يجب إستخدام مواد تنظيف فعالة للتخلص من أى ضرر داخل المياه حتى لا تؤثر على سلامة الأفراد.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

نحن في شركة تنظيف مسابح بالرياض لا نغفل أن في كل فيلا جميلة يكون هُناك مسبح و هذا لقضاء وقت مُمتع فيه أو بغرض عمل شكل ديكور جميل في المكان, و تكون حمامات السباحة على أشكال و ديكورات مختلفة و أهم ما يُميز هذه المسابح هو الشكل الجميل الذي تكون عليه عندما تكون مُمتلئة بالماء و تُعطي اللون الأزرق الجميل و اللمعان البراق.

فتقوم شركة تنظيف بالرياض بعمليات كشف تسربات المياه من المسابح لكي لا يكون هُناك أي مشاكل تسريب, وذلك من خلال أحدث أجهزة كشف تسربات المياه وكل ذلك حتى تكون في أمان من التسربيات التي تؤثر على المباني و الحوائط و الجدران و غيرها داخل المنزل.

لا تقتصر خدماتنا داخل منطقة مُعينة داخل الرياض و هذا لأننا شركة كبيرة في هذا المجال .

نحن نعمل بكل طاقتنا و كفائتنا وخبرات العاملين و الفنيين لدينا لكي نُقدم لك خدمة مُمتازة لن تجدها في أي مكان آخر .

نحن نوفر لك أفضل الخدمات بأرخص الأسعار المُتميزة, فتنظيف المسابح يحتاج عناية خاصة من أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض .

المسابح في الرياض كثيرة و متنوعة بسبب وجود فلل متنوعة و منازل بها حمامات سباحة جميلة .

نحن في شركة تنظيف مسابح بالرياض قد وفرنا خدمات عديدة و مضمونة و مُجربة من العديد من العملاء المُميزين و يرون أنها الأفضل على الإطلاق.

و تتكون المسابح من أرضيات سيراميك و جدران سيراميك وهي عادة تكون باللون الأزرق الفاتح لتُعطي لون جميل للمياه .

مع شركتنا و مع خدمة التنظيف التي نُقدمها سوف تكون اجمل و أجمل من خلال تنظيف الحوائط و الأرضيات الخاصة بحمام السباحة بأفضل و أجود المُنظفات المُستوردة من الخارج, ومن خلال مُعدات حديثة تم تصنيعها خصيصًا لكي يتم بها تنظيف المسابح وجعلها على أجمل ما يكون.

طرق شركة تنظيف و صيانة مسابح بالرياض

نحن في شركة صيانة مسابح بالرياض نقوم بصيانة الفلتر و تغيير رمل الفلتر و العمل على إصلاح الفتلر إذا إحتاج الأمر لذلك .

لكي تُحافظ على مياه المسابح يجب العمل على تغطية المسبح في أوقات عدم التواجد في المنزل أو أوقات الظهيرة.

و يجب أيضًا خفض منسوب المياه داخل المسبح قليلاً  .

العمل على الكشف الدوري للتسربات و إصلاح أي تشققات يُمكن أن تحدث بداخله, .

مُهمتنا هي العمل على كشف التسربات و صيانة حمام السباحة و تنظيف المسابح بشكل دوري.

اليكي سيدتي الخطوات المتبعة حول تنظيف المسابح و التى تعد من اهم الخطوات و من بين المعلومات التى ينصح بها خبراء شركة تنظيف مسابح بالرياض و يلزم اتباعها بالحذافير ؛ و هي كما يلي :

أدوات تنظيف و صيانة المسابح

عند سقوط اوراق الأشجار و قبل سقوطها الى قاع الخزان إعتمدي على إزالتها بشكل مباشر و دوري .

لا تتركيها على سطح المياه لسببين و هما ؛ اذا غاصت الى القاع سيكون عملية إزالتها اصعب من الاول  .

لا تنسي مشاهدة:   شركة نقل اثاث بالخرج

السبب التاني في ان الاوراق تعد من المواد العضوية و التى عندما تتفاعل مع المياه تتعفن و تنتج منها فطريات و جراثيم بشكل كبير و هذا ما لا يعرفه البعض .

و قد يأخذها على شكل بسيط و أمر سهل و لكن الحقيقة غير ذلك .

هي من اخطر ما قد يلوث مياه المسبح و هي السبب الرئيسي في نمو الطحالب الخضراء على جانبي و جدران المسبح .

طريقة ازالتها بسهولة تكون من خلال استخدام شبكة التصفية و التي عمل على التقاط أي شيء مطفو على سطح المياه و ليس الاوراق فقط .

في حال تراكم الاوساخ و في حال إستخدام المسبح في السباحة يجب أن تقومي بتشغيل فلتر المياه لمدة خمس ساعات على الأقل ، و هو سيقوم بالتخلص من أي أوساخ في المسبح .

تنصحك شركة تنظيف مسابح بالرياض انه حتى تتخلص من الطحالب النامية و من الاوساخ الموجودة على حواف و زوايا المسبح .

تنصحك شركة تنظيف مسابح بالرياض انه من المهم ان تقومي بتفريغ المسبح بالكامل من المياه ثم تنظفيه من خلال فرشاة ناعمة و تقومي بفرك كل الرواسب المتواجدة على الجوانب .

يجب ان تضيفي بعض انواع المنظفات الى الفرشاة او الى الفوطة القطنية و من ثم إغسلي بها الجوانب .

عند تنظيفك للمسبح مرة كل اسبوع يجب أن تهتمي بقاع المسبح و أن تكنسية من خلال المكنسة المخصصة بتنظيف المسابح .

في حالة الاتساخ الشديد للمسابح و للمياه يجب ان تقومي بدعكها جيداً و اذا لم تستطيعي ذلك قومي بإستخدام جهاز الشفط المخصص للمسابح و الذي يتم اللجوء اليه في حالة الاتساخ الشديدة .

شركة تنظيف مسابح بالرياض

تنصح شركة تنظيف مسابح بالرياض انه لابد من القيام بأعمال صيانة للمسابح من فترة للاخرى .

يتم الكشف على كلً من الفلتر و مضخة المياه و اللتان من المهم أن نقوم بأعمال الصيانة لهم لضمان أن يقوموا بآداء و ظيفتهم و مهمتهم على أكمل وجه من دون أي إنسداد .

أن مضخة المياه نفسها اذا لم تقم بالصيانة عليها ستعمل على إتساخ المسيح و هذا من خلال الاضطرابات التى تحدث بداخله فيخرج منه بعض الرواسب و المواد المعدنية و التى تتفاعل مع المياه فتؤدي الى إحداث صدأ لتلك المواد و يلوث مياه المسبح بدرجة رهيبة .

توضح شركة صيانة مسابح بالرياض انه اذا لم يتم التصيين لفلتر المياه سوف لن يستطيع أن ينظف المياه و يعمل هباء دون جدوى منه و أنت تظن بأنه يقوم بتنقية المياه.

و في بعض الحالات قد تحتاج الى شركة تنظيف مسابح بالرياض ، و هي فى حالات الاتساخ الشديد او ممن الوقت الى الآخر .

بعد ما أن تقومي بالإتصال على تلك الشركة و تعملي على تحديد الميعاد و المكان و بعد ما يتم الاتفاق على السعر .

تقوم الشركة بإرسال مندوبيها الى المكان حتى يعاينه و يبدأ في مهمة التنظيف و هي لديها ما يمكنها من التنظيف و خاصة الافراد من ذو الخبرة و المهنيين و الادوات المتطورة في التنظيف.

تقدم ايضاً شركة تنظيف مسابح الرياض خدمات مُتميزة في جنوب الرياض من تنظيف و صيانة المسابح و ذلك بسبب إنتشار فروع شركتنا في كافة أنحاء الرياض و نعمل على تقديم خدمة تنظيف المسابح بشكل خاص و بصفة مُميزة حيث نوفر كل سُبل النجاح التي تجعلنا في مُقدمة شركات التنظيف.

نعمل على صيانة المسابح أيضًا و ذلك من خلال العديد من الخطوات منها تنظيف المسبح من الأتربة الموجودة في الأرضية و الجدران، و يتم هذا من خلال مكنسة كهربائية خاصة لدينا في شركة صيانة مسابح بالرياض و هي تتميز بالجودة العالية حيث لا تترك أي أتربه أو غبار بالمكان.

و عند إعادة ملىء الحمام يتم تنقية المياه من خلال الفلاتر التي تمت صيانتها, ولأن حمامات السباحة تُعطي للمكان شكل جميل فيجب الإهتمام بها كثيرًا.

صيانة المسابح تحتاج لمهارة فنية خاصة و هي مُتوفرة لدى شركة تنظيف مسابح بالرياض التي توفر عمالة فنية أجنبية فليبينية مُتميزة تقوم بكافة أعمال الصيانة اللازمة للمسابح, من خلال الكشف عن الفلاتر و مشاكلها و مواسير توصيل المياه التي توصل للمسابح و حل أي أعطال أو انسداد بها و العمل أيضًا على الكشف عن مشاكل الصرف و حل المشاكل الخاصة.

توضح شركة تنظيف مسابح بالرياض ان المسابح بشكل أخص تتطلب صيانة دورية و بشكل مستمر غير منقطع ، حيث أنها تعد مكان مؤهل بشكل كبير لتجميع الفيروسات و الجراثيم و البكتريا بداخله ، و هذا لسبب بسيط جداً و هو وجود الماء ، و كما قال الله سبحانه و تعالى وخلقنا من الماء كل شيء حي ، فهذا سببب كافي لجعله ملاذ لكل الكائنات الحية المرئي منها و الغير مرئي ، الضار منها و النافع ، حيث سنجد أن الكثير من الأنواع المختلفة من الحشرات و الآفات متواجدة و بشكل كبير إلى جانب باقي الفطريات بالإضافة الى نمو المواد العضوية كالطحالب الخضراء و التى يعد رؤيتها من السهل للغاية ، و هذا على عكس باقي الأشياء التى تحتاج الى ميكروسكوب في رؤيتها ، و التى تحتاج الى قوة تحمل لمن يريد أن يرى لأنه سيصعق مما يراه و قد يتأذى نفسياً و من الممكن أن يجتنب المسابح طوال حياته ، لما تكون لديه من عقدة بسبب ما رآه .

لا تنسي مشاهدة:   شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض

و توضح شركة تنظيف مسابح بالرياض انه عند الحديث عن صيانة المسابح سنجدها مرتبطة الى حد ما بشكل كبير بتنظيف المسابح ، من حيث ان بسبب عدم تصيين المسبح فان هذا يجعله متسخ بدرجة كبيرة ، حيث ان مضخة المياه نفسها التى تقوم بضخ المياه اذا لم يتم صيانتها و نظافتها ستعمل على اتساخ المياه ، و هذا بسبب ان تلك المضخة اذا حدث فيها بعض الاضطرابات ستطرد بعض الشوائب و احياناً بعض القطع المعدنية و التى عندما تتراكم في المسبح تتفاعل مع المياه و الكلور فتصدأ ، و الصدأ يعد خطر جداً على الانسان لأنه يتسبب في أمراض شديدة .

كما أن شركة صيانة مسابح بالرياض توضح ان فلتر المياه الذي يعمل على تنقية المياه اذا لم ينظف و يتم تصيينه دورياً سوف يهمل و لن يقوم بعمله و وظيفته على أكمل وجه ، أي أنه لن يستطيع تنقيه المياه من الاتساخ و الشوائب لأنه بالفعل مملوء منها ، و سوف يتعطل .

و من هذا السبب نقول بأن المسبح مهما أن كان شكله أو حجمه يحتاج الى التنظيف و الرعاية و الصيانة الدورية ، و على اقل تقدير مرة واحدة في الأسبوع حتى تكون المياه نظيفة و صحية ، كما أنه يجب التأكد من التوازن الكيميائي لنسب الكلور المستخدم في التنظيف حتى لا تتراكم الاوساخ على جدران المسبح.

و يوجد بعض النصائح التى يجب اتباعها للحفاظ على مياه المسبح من شركة صيانة مسابح بالرياض ، و هي كما يلي :

عليكي أن تقومي بإزالة كل أوراق الشجر المتساقطة على مياه المسبح من قبل ان تغوص ، و لا تغرك مظهرها الجمالي التى تتركه ، لانها من المواد العضوية و التى تتفاعل مع مياه المسبح و ينتج عنها فطريات بشكل كبير و مؤذية للغاية ، لانها تتعفن و ينتج عنها جراثيم شتى ، و حتى تستطيعي التقاطها يجب توفير شبكة لإزالة تلك الاوراق و إزالة أي شيء آخر مطفو على سطح المياه من شوائب او مخلفات و علب طعام و غيرها.

بعد كل إستخدام للمسبح و بعد كل سباحة من المهم جداً أن تقومي بتشغيل الفلتر حتى تتخلصي من أي بكتريا و شوائب قد علقت بالمياه ، و هذا ما يتطلب تشغيل فلتر المياه لمدة لا تقل عن 5 ساعات بعد كل إستخدام كما وضح خبراء شركة صيانة مسابح بالرياض ، و لهذا يفضل أن تقومي بإزالة الشوائب أول بأول و لا تتركيها للفلتر لأنها تحتاج الى شبكة و ليس فلتر حتى لا ينسد .

نعمل أيضًا في شركة صيانة مسابح بالرياض على الكشف عن التسربات فمن خلال كشف التسربات الموجودة في حمام السباحة يتم التعامل مع المشكلة و حلها في أسرع وقت, مع تحديد مكان التسربات من خلال أجهزة حديثة و هي مُتميزة للغاية في الكشف عن التسربات و نستطيع من خلالها تحديد مكان المشكلة و حلها دون التكسير كثيرًا أو حفر أماكن كثيرة.

شركة صيانة مسابح بالرياض شركة مضمونة و مُجربة في مجال التنظيف و الصيانة و يشهد لنا العديد من العملاء في كافة مناطق الرياض و أحيائها المُختلفة, فنحن بخبرة سنوات كثيرة إستطعنا أن يكون لنا قاعدة كبيرة من العملاء في مُختلف الأنحاء.

فنحن في شركة تنظيف مسابح بالرياض نوفر خصومات كبيرة على تنظيف و صيانة المسابح بكل أنواعها مع عمل صيانة دورية مُتكررة و العمل على توفير أفضل الأسعار التي تتناسب مع كل طبقات السكان في الرياض و المملكة العربية السعودية بالكامل. و لهذا انتهز الفرصة و تواصل معنا الآن لكي لا تفوتك هذه الخصومات الهائلة.

قمن خلال شركة تنظيف مسابح بالرياض لن تحتاج للتعامل مع شركات أخرى في مجال التنظيف أو تسليك المجاري أو كشف التسربات لأنك ستجد كل ما تحتاجه من خدمات مُتميزة و فعالة لأننا سنوفر لك كل ما تحتاجه من خدمات منزلية بأفضل سعر, فنحن في شركة صيانة مسابح بالرياض ترتقي دائما لأننا نمتلك خبرة سنوات عديدة, عمال مُحترفين و مهرة في تأدية كافة الأعمال التي يقومون بها عن طريق أحدث المُعدات و الأدوات و أفضل مُنظفات مُستوردة بأي مكان في الرياض .

خدمات شركة الاوائل افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض بالمدن الآخري

 


شركة تنظيف مسابح شمال الرياض

شركة تنظيف مسابح شمال الرياض تسألك هل سئمت القيام بعمليات التنظيف و التطهير لحمام السباحة الخاصة بك و مع ذلك لم تحصل يوما على النتيجة المرجوة أو تحقيق نسب تنظيف و تطهير عالية و على قدر كبير من الدقة و الكفاءة المتناهية ؟ إن كانت الإجابة بنعم فقد قدمت لك شركة تنظيف مسابح شمال الرياض الخدمة الأمثل و الأفضل لتحصل على مسبح تم تنظيفه و صيانته و تطهيره بالكامل من قبل عمالة و متخصصي شركتنا العريقة فلقد عملنا على دراسة و رؤية كافة المشكلات التي تواجه عملائنا الكرام عند القيام بعملية تنظيف المسبح و من ثم القيام بتقديم أمثل الحلول و الطرق لتوصيلك إلي أفضل درجات التنظيف و التطهير .

أسعار شركة تنظيف مسابح شمال الرياض

لم تنس شركتنا أيضا توفير سعر مناسب و بجميع متناول شرائح العملاء المختلفة حتي نصل بخدماتنا الرائعة لأكبر عدد ممكن من عملاء المملكة العربية السعودية و رفع اسم شركتنا عاليا بين المراكز الأولي لشركات تنظيف المسابح و تطهيرها بشكل متميز ، تحرص شركة تنظيف مسابح شمال الرياض على توفير التوعية و المعلومات الكاملة حول أهمية القيام بعملية الصيانة و التنظيف و تعقيم المسبح الخاص بك بصورة دورية و التأكيد على عدم إغفال أو إتمام مثل تلك الخطوات التنظيفية الهامة بشكل دقيق و سليم فلا يوجد أسوء من أو أخطر من النزول إلي أو أستخدام حمام السباحة  الخاص بك الملوث بمياه غير نظيفة أو غير آمنة .

لا تنسي مشاهدة:   شركة مكافحة حشرات بملهم

عامل تنظيف مسابح

فلا يوجد أصعب من مواجهة الأمراض الجلدية و علاجها حيث تتكون الدهون و آثار العرق من جسم الإنسان على سطح المياه داخل المسبح عاملة على انتشار الأمراض بسهولة بين أفراد و مستخدمي هذا المسبح كما أنه قد يهتم البعض بتنظيف مياه المسبح الخاص به و ترك الأتربة و الشوائب بقاع المسبح دون التأكد من إزالتها و تصفيه الفلاتر جيدا من تواجد أي طحالب سامة غير مرغوب بها  قبل القيام بعملية ملئه من جديد مرة أخري الكثير و الكثير من المشاكل التي قد يغفل عنها الشخص العادي الذي لا يمتلك الخبرة و الوعي الكافي لتنظيف المسبح .

لذا شركة تنظيف مسابح شمال الرياض عملت على تقديم خدمات شاملة و كاملة لكل عملائها الكرام فنترك مسابح عملائنا الأعزاء لا تشوب بها أي شائبة نظيفة تماما خالية من أي رواسب أو اتساخات ممكنة مع مراعاة القيام بعملية تعقيم و تطهير داخلي للمسبح بأكمله ، تقوم شركة تنظيف مسابح شمال الرياض بتقسيم عمليات تنظيف و تعقيم المسابح الداخلية و الخارجية إلي عدة مراحل كل مرحلة منها أهم من التي تليها و ذلك حرصا منا على القيام بتوفير دقة كاملة لكل مرحلة أو عملية من عمليات التنظيف ، تستعين شركتنا العريقة و تضم مجموعة من أمهر و أكفأ العمالة المدربة على تنظيف المسابح بفاعلية و دقة عالية .

و تبدأ أولي مراحل تنظيف المسبح الخاص بك بإفراغ المسبح تماما من المياه و من ثم تقوم عمالة شركتنا المدربة باستخدام مواد تنظيف فاعلة للغاية و مستوردة خصيصا لشركتنا الغالية و القيام برشها بكامل المسبح و التأكد من ترك تلك المواد المنظفة بالمسبح لمدة لا تقل عن الساعتين حتي نتأكد تماما من ذوبان و أختفاء معظم البقع أو مناطق الأصفرار بجوانب أو قاع المسبح لا ينس عمال شركتنا العريقة القيام بعملية التنظيف اليدوي عن طريق إنزال متخصصي التنظيف إلي داخل المسبح و القيام بفركه و غسيله بفرش التنظيف المتخصصة لتلك العملية والتأكد من التخلص من كل الأتربة و الشوائب بكامل المسبح .

شركة صيانة مسابح شمال الرياض

تعمل شركة تنظيف مسابح شمال الرياض على التأكد من صيانة المسبح داخليا و خارجيا أيضا فيقوم مهندسي صيانة شركتنا الغالية بالتأكد من جميع خطط التصريف الخارجية و الداخلية للمسبح و التأكد من عدم وجود أي شروخ أو كسور به قد تؤدي إلي الأضرار بالمسبح الخاص بك نعمل على أستبدال فلاتر التنظيف و التعقيم المتواجدة بالمسبح بأخري عالية الكفاءة و جديدة كليا تأتي المرحلة الأخيرة بتنظيف المسبح بوضع المعقمات و المطهرات المستوردة و عالية الجودة للتأكد من ضمان قتل أي جراثيم أو روائح باقية لمواد التنظيف التي تم أستخدامها داخل المسبح .

كل تلك المراحل و العمليات تتم تحت أشراف مجموعة من مهندسي و خبراء التنظيف للأشراف و متابعة و ملاحظة دقة عمل العمالة المدربة بشكل دوري و صحيح كل هذا و أكثر رغبة منا في تقديم كل ما هو أفضل و أمثل من خدمات لجميع عملائنا الكرام نصائح متنوعة و مختلفة تحتاج إليها عند القيام بعملية تنظيف المسبح الخاص بك تقوم شركة تنظيف مسابح شمال الرياض بتقديمها بشكل حصري  لكل عملائها الكرام لمساعدتك على الحصول على عملية تنظيف مثالية و بصورة سريعة أيضا :

  • قد يجد البعض رائحة واضحة للمنظفات و المطهرات التي تم أستخدامها داخل المسبح للمساعدة بعملية تنظيفه و لكن يخبرك متخصصي شركتنا المتخصصة بتنظيف المسابح و تطهيرها بأنه لا يوجد أي ضرر أو سوء من أستخدام المسبح الخاص بك خلال تلك الفترة .
  • من الضروري عدم نسيان وضع مواد الكلور المقعمة بعد القيام بملئ المسبح بالمياه في كل مرة قد تستطيع القضاء على الجراثيم و البكتريا التي قد تتواجد بداخله بكل سهولة و الحد من انتشار الأمراض داخل المسبح .
  • من الأساسي القيام بعملية تنظيف المسبح الخاص بك و تعقيمه من مرتين إلي ثلاث مرات شهريا على الأقل و خاصة خلال فصل الصيف و الذي يكثر فيه أستخدام أفراد الأسرة للمسبح مما يجعله عرضه للتلوث بصورة أسرع .
  • لا تنس القيام بأتخاذ جميع أحتياطات السلامة و الأمان الممكنة و اللازمة عند القيام بعملية التنظيف و خاصة عند التعامل مع و أستخدام مواد تنظيف قوية أو مواد الكلور فأستخدام و أرتداء القفازات المطاطية و النظارات أمرا هاما و ضروري فحمايتك و حماية أسرتك هي الهدف الأول و الأهم دائما .
  • فترة بعد غروب الشمس أو الصباح الباكر هي الفترة الأمثل و الأفضل للقيام بعملية تنظيف المسبح فمن الأفضل عدم تعريض مواد التنظيف لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة حتي لا تتفاعل و تتأثر جدران و قاع المسبح من تلك المواد و بالتالي التأثير على عمله بصورة أفضل أو أصح .
مشاركة

الاسئله الشائعه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تبيها؟

  • تقارير فنية
  • خادمات للتنازل في الرياض
  • خدمات التركيب
  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل
  • خدمات المسابح
  • خدمات المقاولات والترميم
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تخزين الاثاث والعفش
  • خدمات تسليك المجاري
  • خدمات تنظيف السيارات
  • خدمات جلي البلاط
  • خدمات رش المبيدات
  • خدمات شحن سيارات
  • خدمات كشف تسربات المياه
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • خدمات نقل الاثاث والعفش
  • مهندسين بالرياض
  • نصائح وإرشادات

اختر المدينة

اختر المدينة التي تبي الخدمة بها.

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • ابوعريش
  • الاحساء
  • البكيرية
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الدوادمي
  • الرس
  • الرياض
  • الزلفي
  • الطائف
  • الظهران
  • القريات
  • القصيم
  • القطيف
  • المجمعة
  • المدينة المنورة
  • المزاحمية
  • الواديين
  • بريدة
  • بيش
  • بيشة
  • تبوك
  • تندحة
  • جازان
  • جدة
  • جده
  • حائل
  • حي الراقي
  • حي الموسى
  • خميس مشيط
  • صامطة
  • صبيا
  • عنيزة
  • مكة
  • نجران
  • وادي بن هشبل
  • ينبع

اختر نوع الخدمة

اختر نوع الخدمة التي تريدها سواء خدمة تنظيف بانواعها النمتعددة او مكافحة حشرات او كشف تسربات او غيرها.

    اتصل عبر الهاتف
    تحدث عبر واتس اب