احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك بخصم ٣٣٪ احصل على عروض الاسعار
عزل خزانات المياه من الداخل

عزل خزانات المياه من الداخل

مشكلة عزل خزانات المياه من الداخل أمر مُهم جداً ناقشه خبراء شركة عزل خزانات بالرياض و قالوا انه لكي تضمن اعلى و أفضل درجات الحماية من التسربات و الحفاظ على المياه و لكي تحصل على أفضل الخدمات يجب ان يقوم بالعزل محترفين متخصصين في العزل. و نحن في شركة الاوائل سنقوك بذكر بعض النصائح حول عزل الخزانات.

عامل يعزل خزان من الداخل

نصائح شركة الاوائل لعزل الخزانات بالرياض

  1. ينصح بعمل عزل لخزانات المياه فاذا كان هناك تسريبات فى مياه الخزان بالمنزل التى تسبب ارتفاع فواتير المياه فيجب ان تقوم بعزلها فوراً.
  2. يجب فحص الخزان جيداً و إذا لاحظت وجود تشققات فى سقف او جدران الخزان فيجب عزله فى أسرع وقت.
  3. يتم عمل عزل خزانات المياه من الداخل لضمان عدم مرور المياه العكرة إلى داخل خزان المياه بعد عزل الخزان.
  4. يجب إختيار افضل شركة عزل خزانات بالرياض ليتوافر لديها افضل مواد عزل.
  5. يجب إجادة التفرقة بين جميع أنواع العوازل و فن التعامل مع عزل خزانات المياه الخرسانية.
  6. تتميز بمواد تحافظ عليها من شدة درجة الحرارة و كذلك الامطار بمواد عزل للرطوبة.
  7. مراعاة العوامل التى تؤثر على طبقة العزل و معدل مقاومة المادة العازلة لعكس اشعة الشمس و منع انتقال الحرارة من الخارج الى داخل الخزان.
  8. ينصح بإستخدام عزل الفيبر لجميع الاسطح الذى يتم إستخدامه بافضل التقنيات الحديثة.
  9. يجب اختيار الوقت الملائم الذى تقوم فيه بأعمال العزل حيث تعد من أهم الاشياء التى تأخذ فى الاعتبار من حيث درجات الحرارة.
  10. لا بد من اختيار المادة الكيميائية التى تناسب نوع الخزان لأن طرق العزل بالمواد التقليدية تؤدى الى تعرض الخزان للشقوق و التصدعات.
  11. رفع كفاءة عمل الخزان تتم من خلال أساليب العزل الحديثة المميزة التى لاقت نجاح كبير مثل المواد التى تستخدم كمانع للرطوبة.
  12. يجب الحرص على دهان الجدران و الارضيات بطبقة سميكة من المادة العازلة و الكثيفة للغاية لتحمى الخزان من التعرض لأى نوع من الحشرات.
    من أكثر الاماكن فى الخزان الذى يتم اهمالها هو السقف و لكن ينصح بعزل سقف الخزان ايضاً لحمايته من التقلبات الجوية.
  13. يجب أن تكون طبقة العزل مكونة من وجهتين و من النوع المميز التى تتحمل المياه و الاهتمام بالطبقة الخارجية التى تحمى تماماً من العزل.

و هناك عدة معايير يجب وضعها في الإعتبار عند القيام بعمل العزل لخزانات المياه

  • يجب اختيار التوقيت المناسب لعمل العزل مع الأخذ في الاعتبار تأثير العوامل الجوية و تفاوت درجات الحرارة .
  • يجب اختيار نوع القوالب التي يتم من خلالها عمل العزل ، لأن هذه المواد تقوي من جودة العزل في منع الرطوبة .
  • يجب اختيار أنواع من العزل تتلائم مع نوع خزان المياه المراد عزله ، و ذلك لكي نتجنب حدوث أي تشققات بالخزان .
  • التأكد من اختيار أحدث الأجهزة لاستخدامها في  عملية العزل حتى يتم الحصول على أفضل النتائج في عزل خزانات المياه من الداخل .
لا تنسي مشاهدة:   اسعار شركة تنظيف منازل بالرياض

يُفضلنا العميل عند إحتياجه لأي من خدمات العزل أو كشف التسربات أو غيرها من الخدمات المنزلية، لاننا نقُدم لعملائنا الجُدد و الحاليين أفضل العروض السنوية و الموسمية التي تتضمن خدمات دورية مجانية في عزل الخزانات من الداخل و الأسطح و المواسير الخاصة بالمياه و الصرف.

و يسأل العديد من الناس كم سعر تنظيف الخزان الارضي ؟ حيث يوجد كثير من الأماكن لا تتوفر بها المياه بشكل كافٍ لأي سبب من الأسباب فتقوم بالاستعانة بأحد الخزانات و تركيبه و ملئه بالمياه حتى تصبح صالحة للاستعمال الآدمي، فإن افضل شركات عزل الخزانات بالرياض تقوم بعمل عزل للخزانات حتى نمنع تسرب المياه منها و تبقى نظيفة بعيدا عن انتشار الجراثيم و البكتريا المتطايرة في الجو.

و أيضا حمايتها على قدر المستطاع من أشعة الشمس ، حيث نقوم بوضع طبقة من البلاط على جدران الخزان من داخله ؛ حتى لا تختلط الماء بالخرسانة و تتلوث و تسبب الأمراض ، كما أنها تكون سهلة في التنظيف و لكن هذه الطريقة من الصعب تنفيذها ؛ لأن فتحات الخزانات صغيرة جداً فمن الصعب وضع البلاط داخل الخزان ، و لكن هناك طريقة أخرى لحل المشكلة بها و هي بعد فحص الخزان و التأكد من خلوه من أي تشققات أو شروخ أو أي عيوب أو أي مشاكل في الخزان و إن وجد يتم ترميم الخزان أولا قبل أي شيء ، ثم يتم تنظيف الخزان جيداً من الداخل و من الخارج بأي طريقة سواء يدوية أو معدات هيدروليكية ، ثم البدء في عملية العزل باستخدام بعض المواد مثل : الأبوكسي ، أو البولي ايثيلين ، و بذلك يصبح الخزان جاهزاً تماما للاستخدام و الشرب منه دون أي خوف أو قلق.

ونعمل على تقديم أفضل و أرخص الأسعار التي تُناسب جميع فئات السكان في المملكة العربية السعودية وليس السعر فقط هو كل ما لدينا, ولكن لدينا أفضل و أحدث الخامات الخاصة بعزل الخزانات و التي يتم استيرادها خصيصاً لكي تجعل الخدمة مُمتازة و غير قابلة للتلف في المستقبل، فنحن نقوم بعمل صيانة و متابعة دورية لكل أعمالنا لضمان مستوى الخدمة.

تعتبر عملية عزل الخزان الأرضي لها أهمية كبرى للحصول على أعلى درجات الحماية من الرطوبة و التسربات للأبد, لهذا يجب الاستعانة بأفضل الفنيون في شركة عزل خزانات بالرياض المتخصصون فى القيام بتلك الخدمة و لابد ان تكون تلك المواصفات التي يتم استخدامها فى عملية عزل خزانات المياه من الداخل مطابقة لمعاير و مقادير الجودة العالمية.

إن انتشار مشكلات نقص الماء و انقطاعها لفترات في مناطق مختلفة و كثيرة ، أصبح الآن خزان الماء لا غنى عنه في معظم المباني و الشركات و المنازل و خلافها ، و بالرغم من أهمية خزانات الماء إلا إنه لا بد من مواجهة المشكلات التي يسببها خزان الماء ، و من أبرز المشكلات هي تسربات المياه الذي تتسبب في أضرار عدة للمنشآت كافة ، و لذلك تقدم شركة عزل خزانات بالرياض خدمة العزل المائي لمختلف أنواع الخزانات ، مع اختلاف أحجام و تصميمات الخزانات المائية ، و ذلك من خلال استخدام أحسن مواد للعزل المائي التي تعمل على حماية الخزانات من مشكلات تسربات المياه ، و هناك عدة أنواع للعزل و منها الآتي :

لا تنسي مشاهدة:   شركة رش مبيدات بجدة

عزل الخزانات الأرضية ، و يعتبر هذه النوع من أهم أنواع الخزانات و يتطلب اهتمام كبير و عناية شديدة ، فينبغي العناية بحماية الخزانات الأرضية من كافة العوامل كالرطوبة و كمشكلات تسربات المياه ، و يقوم فريق العمل بالشركة بتسوية الأسطح للحوائط الخرسانية بالخزانات ، و يتم وضع مادة الايبوكسي الغير سامة و العازلة لجميع الحوائط و الجدران و الأرضية للخزانات.

تعتبر المياه عنصراً هاماً في الحياة بشكل عام و من الصعب الاستغناء عن الماء ، و شركة عزل خزانات بالرياض تعمل على الحفاظ عل الماء داخل الخزانات نقية و صالحة للشرب و الاستعمالات الأخرى ، و نظرا لأهمية المياه في الحياة ذكرها الله سبحانه و تعالى في القرآن الكريم فعلينا أن نحافظ عليها و نحمد الله على نعمته العظيمة ، و هناك الكثير من المنازل و المباني و المصانع تستخدم خزانات المياه تحسباً لإنقطاع المياه في المكان لفترات طويلة، فتقوم تلك الأماكن بشراء الخزانات لتخزين المياه بها و الحفاظ عليها نظيفة و العمل على منع تسرب المياه من الخزانات، و نقوم بخدمات العزل الأرضي و الحراري للخزانات من خلال حماية الخزانات من أشعة الشمس و تجنب الرطوبة العالية ، و نقوم بتسوية أسطح الجدران الخرسانية للخزانات ثم وضع مادة الإيبوكسي و هي مادة من المواد الغير سامة على جدران الخزانات ، و تتم عميلة عزل المياه منعاً لتسربات المياه ، فنحن نمتلك الخبرة الكافية في عزل الخزانات و عدم حدوث تسربات للمياه بها مرة أخرى و نقدم خدمات كثيرة أخرى .

خزانات المياه تعتبر احد مصادر مشكلات تسربات المياه التي تحدث كثيرا بأسطح المنازل ، لذلك تعتبر عملية عزل خزانات المياه هي الحل الأمثل للوقاية و التخلص من مشكلات تسربات المياه بالأسطح ، و تقدم شركة عزل خزانات بالرياض لجميع عملائها خدمات العزل المائي لجميع أنواع الخزانات و بمختلف أحجامها .

عمال يعزلون الخزان

و تتم عملية عزل خزانات المياه من الداخل في شركة عزل خزانات بالرياض على عدة خطوات منها:

  • في البداية يتم تحديد نوع الخزان سواء كان خزان أرضي أو خزان سطحي ، و كذلك تحديد نوع المادة المصنوع منها الخزان ، ثم يتم تحديد حجم و مساحة و سعة خزان المياه .
  • يتم تفريغ خزان المياه تماما من المياه ، و يتم دخول بعض العمال إلى داخل الخزان .
  • يبدأ العمال في دهان الخزان من الداخل بطبقة من مادة الايبوكسي الغير سام ، و هو عبارة عن مادة معجونية عازلة للمياه .
  • بعد أن تجف الطبقة الأولي يتم وضع طبقة عازلة أخرى بسمك أكبر يصل إلى 25 سم .
  • بعد التأكد من جفاف المادة العازلة يتم ملء الخزان بالمياه للتأكد من فعالية المادة العازلة و عدم وجود أي تسربات للمياه .
لا تنسي مشاهدة:   شركة مكافحة حشرات في الامارات

خطوات العزل للخزانات الارضية

  • نبدأ بتسوية الخرسانة لحوائط الخزان وغالبًا فى اماكن الواح الخرسانة لأنها تكون غالبًا غير مستوية 100% كما هو مطلوب ويتم تسويته بواسطة صاروخ جلى وتلميع.
  • نقوم بمعالجة الشقوق والبدء بعمل طبقة معجون من الإيبوكسي ومعالجة الخزان جيدَا والتركيز على مكان مصب المياه وينصح استخدام معجون الإيبوكسي بدلًا من المونة الأسمنتية لصلابته وقوته وقدرته على التحمل والبقاء لفترات طويلة .
  • واخيرًا دهان الإيبوكسي الغير سام لابد من ان يكون غير سام لأننا نتعامل مع مياه الشرب فيتم خلطه بواسطة مادة التنر و لابد من طلاء الحائط بطبقتين أو ثلاث طبقات للوصول الى افضل خدمة من شركات عزل خزانات.

الشركة التى تضمن لك افضل عزل لخزان منزلك الارضي و السفلي والخرسانة تعطى ضمان 15 عام ولمزيد من الخدمات التي نُقدمها في عزل الخزانات:

  1. عزل خزانات المياه الخرسانية بإستخدام افضل الأدوات و الاجهزة الحديثة و المستوردة من الخارج.
  2. عوازل خزانات المياه بطريقة صحيحة وسليمه وصحيه تضمن لك مياه شرب نقية وخالية من أي شوائب.
  3. شركة عوازل بالرياض تضم جميع انواع العزل الموجوده بالاسواق.
  4. عزل خزانات ارضيه تتم بعد الانتهاء من اعمال التنظيف.
  5. عزل الخزان بعد التلييس عن طريق شركة الاوائل وعزل الخزان الارضي بالايبوكسي اوالسيكو بروف حسب وضع الخزان.
  6. عزل الخزان من الداخل حيث أنه لابد من عزل الخزان من الداخل وعزل خزانات مياه الشرب لضمان الحماية من البكتريا و الامراض.

و شركة الاوائل تعمل على عزل الخزانات من تسرب المياه و التي قد يسبب الكثير من المشكلات لساكني المنزل ، فلا بد من تنظيف الخزانات جيداً قبل البدء بعملية العزل سواء عزل حراري أو غيره فينبغي التنظيف من الداخل جيداً ، و تقدم الاوائل طرقا لعزل الخزانات لحل مشكلة التشققات في الخزانات ، و منها :

ينبغي تنظيف الخزان من الداخل و غسله جيداً من الشوائب العالقة به من رمال و أتربة ، ثم التخلص من أي تعشيش بداخل الخزان من خلال الطرق على جدار الخزان من الخارج ، بعد ذلك يتم إضافة تلبيس لجميع أركان الخزان و أرضياته ثم إضافة مادة تعمل على تكتيم التلبيس و هي مادة السيكا، ثم يتم تركيب السيراميك المخصص للخزان مع مواد جيدة اللصق .

اتصل بنا في شركة الاوائل افضل شركة عزل خزانات المياه من الداخل بالرياض ليصلك الفنيين في أسرع وقت نصلك بأسرع وقت.

خدمات اخري بالرياض

تنظيف خزانات _ عزل اسطح _ تسليك مجاري _ شفط بيارات _ تنظيف مسابح _ كشف تسربات المياه

مشاركة

الاسئله الشائعه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تبيها؟

  • تقارير فنية
  • خادمات للتنازل في الرياض
  • خدمات التركيب
  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل
  • خدمات المسابح
  • خدمات المقاولات والترميم
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تخزين الاثاث والعفش
  • خدمات تسليك المجاري
  • خدمات تنظيف السيارات
  • خدمات جلي البلاط
  • خدمات رش المبيدات
  • خدمات شحن سيارات
  • خدمات كشف تسربات المياه
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • خدمات نقل الاثاث والعفش
  • مهندسين بالرياض
  • نصائح وإرشادات

اختر المدينة

اختر المدينة التي تبي الخدمة بها.

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • ابوعريش
  • الاحساء
  • البكيرية
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الدوادمي
  • الرس
  • الرياض
  • الزلفي
  • الطائف
  • الظهران
  • القريات
  • القصيم
  • القطيف
  • المجمعة
  • المدينة المنورة
  • المزاحمية
  • الواديين
  • بريدة
  • بيش
  • بيشة
  • تبوك
  • تندحة
  • جازان
  • جدة
  • جده
  • حائل
  • حي الراقي
  • حي الموسى
  • خميس مشيط
  • صامطة
  • صبيا
  • عنيزة
  • مكة
  • نجران
  • وادي بن هشبل
  • ينبع

اختر نوع الخدمة

اختر نوع الخدمة التي تريدها سواء خدمة تنظيف بانواعها النمتعددة او مكافحة حشرات او كشف تسربات او غيرها.

    اتصل عبر الهاتف
    تحدث عبر واتس اب