احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك بخصم ٣٣٪ احصل على عروض الاسعار
شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض توضح ان عملية تنظيف السجاد والموكيت من أكثر الأشياء التي يجب الأهتمام بها عند التنظيف لأنها الشئ الذي يعطي لمنزلك لمسة سحرية جذابة و لذلك يجب تنظيفه جيداً و نحن في شركة الاوائل سنقوم بشرح بعض النصائح لك سيدتي لمساعدتك علي تنظيف السجاد و الموكيت اتصل الآن

عمال ينظفون سجاد

نصائح شركة تنظيف سجاد بالرياض

  1. يجب البدء بإزالة الأتربة من خلال كنس الموكيت او السجاد بالمكنسة الكهربائية.
  2. تنصح شركة تنظيف سجاد بالرياض بتحديد البقع الصعبة و القيام بتنظيفها و إزالتها بمساحيق إزالة البقع.
  3. من الممكن أن يتم إضافة الملح الخشن للسجاد لمعالجة البقع الدهنية.
  4. القيام بعمل خليط من الماء و مسحوق التنظيف و فرك مكان البقع من خلال فرشاة السجاد مع تكرار نفس الأمر بالنسبة للموكيت.
  5. ينصح خبراء شركة تنظيف سجاد بالرياض بتجفيف الموكيت بقطعة من القماشة و تكون جافة و نظيفه مع ترك مصدر هواء مفتوح ليجف تماماً فى أقل من ساعة.
  6. يمكنك رش معطر السجاد مع الحفاظ على التهوية الجيدة فى الغرفة.
  7. للحفاظ على الموكيت لفترة طويلة ينصح بإضافة القليل من الخل الى ماء التنظيف ثم المسح بقطعة قماش بعد عصرها جيداً سيعمل ذلك الخليط على لمعان و نظافة الموكيت و حمايتة من الحشرات المسببة للعتة.
  8. اذا تم سكب أى شىء على الموكيت أو السجاد يجب وضع ورق جاف أو مناديل تمتص السوائل مباشرة دون تحريكها أو فركها حتى لا تنتشر البقعة.
  9. ينصح خبراء شركة تنظيف سجاد بالرياض بإختيار يوم مشمس للتنظيف حتى يجف الموكيت سريعاً.
  10. الحرص على كنس الموكيت بالمكنسة الكهربائية مرة إلى مرتين اسبوعياً مع الاهتمام الأكبر بأماكن جلوس الأطفال و تناول الطعام.
  11. يجب تنظيف المكنسة الكهربائية من الأتربة حتى يتم ضمان أعلى درجة نظافة للموكيت و السجاد بعد الكنس.
  12. اذا كان السجاد متسخ للغاية و به الكثير من البقع المستعصية نرشه بالملح فهو يقوم بإمتصاص الغبار و ينظف السجاد مع ترك الملح لمدة 15 الى 20 دقيقة ثم يتم شفط السجادة جيداً بالماء الساخن و الصابون.

انواع البقع المختلف على السجاد و علاجها مقدمة من شركة تنظيف سجاد بالرياض

موقع السجاد هو الأرض و هو سبب كافي أن يجعل السجاد عبارة شارع من بين الشوارع ، يتم السير عليه و تناول الطعام و سقوطه عليه، و من الممكن أن يقع عليه بعض البقع المستعصية و التى يخيل اليكي بعدها أن السجاد لا يمكن إسترجاعه كسابق عهده.

توضح شركة تنظيف سجاد بالرياض ان من أصعب البقع التى ستواجهينها مع السجاد هي بقع الحبر و لكن الموضوع أسهل مما تظننين حيث ان لتلك البقع حلول في متتهي السهولة و البساطة و على سبيل المثال ، ان افضل حل اليها :

اتعلمي سيدتي ان للحليب آداء فعال في القضاء على بقعة الحبر ، فمن خلال وضع الحليب مع ماء دافيء و بعض اواع الحوامض او احدها يمكنك عمل خليط يقضى على بقع ناتجة من الحبر بمنتهى السرعة و الفعالية.

و لكن شركة تنظيف سجاد بالرياض تحذرك سيدتي فان الطريقة السابقة تنفع فقط في حال حداثة البقع ، و لكن في حال البقع القديمة فلا يمكن عمل و اتباع هذه الطريقة معها ، فاذا انقضي عليها فترة طويلة و جفت ، فهنا عليكي أن تفركيها بلطف بالغ من خلال إستخدام قماش كيس الحمام القديم و بعد ذلك إعملى على تلميعها تلك البقعة من خلال إستعمال سدادة مصنعة من الفلين و هذا بحركة دائرية مستمرة ، ثم أعملي على أخذ كافة الإحتياطات الواجب إتباعها .

كما يجب توافر فرشاة و يضع عليها مسحوق حمض الكبريت و إعملى على إذابته في القليل من الماء .

و في حالة التبقع من خلال الحبر الأحمر فهنا عليكي أن تستعملي الخردل في ازالتها ،و كل ما عليكي فقط هو وضع الخردل على البقعة لمدة ساعات كافية لتعمل على ازالتها تماماً .

و في حال سقوط بضع قطرات الشمع المذاب على السجاد و جف حتى التماسك ، فلا تقلقلي فإنه من أسهل البقع الممكنة، حيث أن من خلال فرك البقعة بإستخدام السكين ستزول فوراً من دون أي عناء ، و لكن بعدها عليكي أن تضعي منديل ورقي على مكان بقعة الشمع ثم مرري المكواة عليها حتى لا تترك أي أثر .

تنصح شركة تنظيف سجاد بالرياض انه في حال سقوط قطرات من طلاء الاظافر على السجاد ، فالحل هنا مثله كمثل أظافرك أعملي على إزالته من خلال إستخدام الأسيتون أو مزين طلاء الأظافر و مع الدعك او الفرك البسيط لهذه المنطقة ، و لكن اذا استمر وجود تلك البقعة فهنا عليكي ان تقومي بغسلها جيداً و كرري هذه العملية حتى تنظف تماماً و لكن لا تنسي في البداية إستخدام مزيل طلاء الاظافر .

لا تنسي مشاهدة:   شركة تنظيف بملهم

قد ينجرح أحد أطفالك او أحد أفراد البيت و تتساقط قطرات الدم على السجاد و تتسبب في أحداث بقع شديدة، و هنا عليكي بالإسراع في إزالة تلك البقع من خلال إستخدام الماء البارد و من بعدها أعملي على الفرك بيديك ، و إياكي ان تضعي السجاد التى تبقعها بالدم في الغسالة الكهربائية لأنك بذلك البقعة على الثبات و التمسك و لن تزول ، و قد يزول بعضها و يتبقى البعض الآخر دون أي نظافة ، و لكن استخدمي الخل الابيض في التنظيف في الحالات المستعصية من بقع الدم كما أوصت شركة تنظيف سجاد بالرياض .

و هذا ما يختلف عن التبقع بالدم من قبل الأغطية و المفارش ، حيث يكون الحل الأول هو إستعمال معجون النشا في إزالتها ، و في حال الملابس فإنه بإستخدام أقراص الاسبرين و اذابتها في المياه فيمكن التخلص من تلك البقع .

و بما ان تنظيف السجاد من الاعمال المرهقة و التى تجد سيدة المنزل فيها مشقة وجهد كبير فهو يحتاج الى العناية و التنظيف المستمر حتى لا تتراكم عليه الأتربة و الغبار و بواقي الطعام و اي شيء من شأنه اتساخ السجاد ، و لهذا تنصح شركة تنظيف سجاد بالرياض انه يجب توفير بعض الادوات التى يجب ان تستخدم في تنظيف السجاد و التى يعتبر توفيرها امر يساعد على الانجاز ، و من اهم تلك الاشياء هي الفوط الجافة و التى يمكنك بل ما تحتاجي منها ، اهم منظفات السجاد و على وجه اخص شامبو السجاد ، فرشاة ناعمة و معطر.

معلومات حول تنظيف الموكيت من شركة تنظيف موكيت بالرياض

توضح شركة تنظيف موكيت بالرياض ان الموكيت يعد من القطع التى تحتاج جهد في تنظيفها و عناء كبير حتى تستطيع إرجاعها كما كانت أو حتى إزالة الأوساخ منها ، فهى سريعة التبقع و سريعة التلطخ ، و من مجرد وضعيتها على الأرض فن هذا يجعلها محل إتساخ من كل ما حولها .

فالأطعمة تعمل على تبقع الموكيت و المشروبات و طلاء الأظافر و الدهون و الشحوم و اللبان و الشاي و القهوة و الشمع و الدم ، و غيره من الاشياء التى اذا تلامست مع السجاد تركت عليها بصمتها و تركت عليها بقعة شديدة .

و عند وجود الاطفال في المنازل فهذا يزيد من صعوبة الامر من حيث اللعب و العبث بالاشياء و القاء الاطعمة على الموكيت و ترك فتات الغذاء كل هذا يزيد من مشقة الامر و يزيد من صعوبة البقع الناتجة على الموكيت .

و هذا ما يتطلب التنظيف الدوري للسجاد من حيث إزالة الاشياء من عليه بشكل مستمر و أي رواسب او شوائب عالقة به, اعملي على ازالتها ، و يفضل سيدتي ان تستخدمي المكنسة الكهربائية حيث تقوم بشفط كل شيء حتى الاشياء الصغيرة و المتناهية الصغر و التى لا تستطيعي رؤيتها و التقاطها فمن خلال المكنسة الكهربائية و التى تعتمد على قوة الشفط تقوم بالتقاط كل ما هو متساقط على الموكيت مع  إزالة الأتربة و الغبار من دون تعرض الموكيت الى أي اذى من حيث تلف الأنسجة او غيره .

و الغبار مثله كمثل البقع إذا زاد و تراكم على الموكيت سيكون طبقة سميكة من الأتربة مما يجعلها تتسبب في بقع صعبة و تضييع من شكل و لو الموكيت .

نصائح شركة تنظيف موكيت بالرياض

  • يجب سيدتي ان تحضري مسحوق تنظيف للموكيت ، و يفضل سائل التنظيف الافضل بشكل أكبر هو شامبو غسيل الموكيت و السجاد .
  • قطع قماش او فوط جافة و تكون من نوع جيد .
  • ماء فاتر من الصنبور مباشرة .
  • توفير فرشاة ناعمة و ليست خشنة .
  • تحضير الملح الخشن .
  • تلك هي الأدوات ، إنما طريقة الغسيل تكون كما يلي :
  • اعملي على إستخدام المكنسة الكهربائية و أكنسي بها الموكيت و أجعليها تمر على كل زوايا و مداخل الموكيت حتى تشفط كل شيء .
  • تنصحك شركة غسيل سجاد بالرياض بأن تقومي بوضع دلو ماء و املأي نصفه بالمياه ثم اعملي على اضافة سائل التنظيف و الملح الخشن الى ذلك الدلو .
  • اغمري الفوطة المخصصة للتنظيف و التى يجب ان تكون هي ذاتها في حالة نظافة ، ثم بعد ما تغمريها أعملى على فرك البقعة بهذا الخليط من خلال تلك الفوطة ثم ادعكي جيداً مرة و اثنين حتى تنظف تماماً .
  • بعد ما تقومي بتنظيف البقعة قومي بغمر الفرشاة الناعمة في خليط التنظيف ثم ادعكي بها الموكيت بالكامل كما وضح خبراء التنظيف في شركة تنظيف موكيت بالرياض ، مع الحرص على ان يكون الدعك في الاتجاه الافقى و ليس الرأسي لان هذا الاتجاه يساعد على التنظيف سريعاً و من دون أن تنسي أي شيء منه .
  • ثم إحضري دلو جديد بماء نظيف من جديد و من خلال أستخدام الفرشاة أعملي على غمرها في الماء النظيف ثم أدعكي بها من جديد الموكيت بالكامل حتى تتخلصي من آثار الصابون المتبقي على الموكيت كما أوصت شركة تنظيف موكيت بالرياض .
  • ثم أحضري بعض من الفوط الجافة التى سبقوا , إحضرتيها و قومي بتجفيف الموكيت من خلالها من خلال الضغط على الموكيت و جعل الفوط تتمتص كل المياه الزائدة على الموكيت و كل الرطوبة الموجودة فيه .
  • توضح شركة تنظيف سجاد بالرياض انه يمكنك إضافة فانيش الى ماء التنظيف لإضافة الرائحة المعطرة الى المياه ، كما أنه من الممكن إضافة سائل تنظيف الصحون .
  • اذا كانت البقع مستعصية و صعبة ، يفضل إستخدام مياه دافئة و ليست فاترة .
  • في حالة عدم إزالة البقعة من أول مرة يفضل اعادة تنظيفها من جديد حتى تزول بشكل نهائي .
  • يفضل وضع الموكيت في مكان جيد التهوية .
لا تنسي مشاهدة:   شركة تسليك مجاري ببريدة

خادمة تنظيف موكيت

احصل على أفضل خدمات التنظيف من شركة تنظيف سجاد بالرياض , حيث أننا نعمل بكامل كفائتنا لخدمتكم, أننا نستورد أحدث الأجهزة للتنظيف و التي تُزيل كافة البقع و الأوساخ من السجاد و الموكيت, أما عن المُنظفات و المُعطرات و المُعقمات فنحن في شركة الاوائل الأفضل على مستوى المملكة والتي إما نستوردها من الخارج أو يتم تصنيعها محليًا من المواد الطبيعية.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض توضح ان تنظيف السجاد و الموكيت من الأمور الهامة التى يجب الاعتناء بها جيداً و ذلك لأنها ان لم يهتم بتنظيفها تكون مصدر للعديد من الأمراض, و ذلك لما قد تحتويه من جراثيم و بكتريا نتيجة عدم التنظيف و ايضا لقلة التهوية التى يجب ان تحصل عليها غير ان الاطفال هم الأكثر عرضة للتعرض لهذه الجراثيم للاحتكاك المباشر مع السجاد و الموكيت.

كما أن الامور تزداد سوءً إذا كانت هناك حيوانات اليفة فى المنزل, فى هذه الحالة فأنت فى حاجة لتنظيف السجاد و الموكيت بشكل دورى و منتظم كما نصحت شركة تنظيف موكيت بالرياض و لضمان الوصول الى أعلى درجات التنظيف و أيضا لضمان عدم إنتشار الامراض الناتجة عن عدم تنظيف السجاد و الموكيت مع وجود هذه الحيوانات فى المنزل.

عند الإحتياج لتنظيف الموكيت يجب الإعتماد علي شركة تنظيف موكيت بالرياض و التى تشتهر بالقيام بعملية تنظيف السجاد و الموكيت على اعلى مستوى من النظافة و ذلك لإعتماد شركة تنظيف سجاد بالرياض على احدث الآلات و الاساليب المتبعة فى السوق السعودي.

تتميز شركة تنظيف سجاد بالرياض بأن لديها فريق عمل مدرب على اعلى مستوى من الكفاءة قادر على القيام بالكثير من الأعمال على أكمل وجه و الوصول الى درجات النظافة المنشودة, حيث ان الفريق يقوم بعملية التنظيف بأسلوب علمى للحفاظ على سلامة السجاد و الموكيت من التلف.

حيث أن الإستخدام المفرط لمواد التنظيف قد يكون سبباً فى تلف بعض الخامات من السجاد التى تحتاج الى معاملة خاصة أثناء عملية التنظيف من قبل شركة تنظيف سجاد في الرياض.

كما يجب ان يكون الفريق على درجة كافية من الوعى بالانواع المختلفة للخامات للتعامل مع كل خامة بما تحتاج اليه. و لدينا القدرة في شركة غسيل سجاد في الرياض على العمل في العديد من المناطق في نفس الوقت نظرًا لوجود فريق عمل كبير لدينا.

نقوم في شركة تنظيف موكيت بالرياض بتقديم الخدمات المنزلية بنفس الكفاءة في جميع انحاء المملكة, وذلك من خلال عمالة فليبينية قوية و مُدربة جيدًا على كل أعمال التنظيف, فشركتنا تعمل بأحدث الطرق و الوسائل لهذا انتهز الفرصة و احصل على أفضل العروض و الخصومات و لا تفوتها.

تختلف الطرق التى تستخدمها شركة تنظيف موكيت بالرياض للحصول على درجات تنظيف مبهرة, سواء كانت الطرق الجافة التى تستخدم انواعًا من المنظفات التى تتغلل فى نسيج السجاد لتزيل البقع من جذورها او استخدام الآلآت و المعدات التى تساعد فى التخلص من البقع و الاتربة التى كانت بها. و نقوم بتسليم السجاد و الموكيت المراد تنظيفه كما لم تمسه قدمًا من قبل, ويكون مغلفا ايضًا ليبدوا جديدًا ونظيفًا.

لا تنسي مشاهدة:   شركة مكافحة الصراصير بالرياض

فلا تتردد في التواصل معنا لتحصل على ما تُريده وفي أسرع وقت و بمصداقية و أمانة في التعامل, فأرخص الأسعار ستجدها فقط في شركة الاوائل افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض , وهذا ما يجعلنا نتفوق على المنافسين في العديد من مجالات النظافة في السوق السعودي.

نصائح مساعدة حول تنظيف الموكيت من شركة تنظيف سجاد بالرياض

يختلف السجاد من حيث الشكل و الحجم و اللون ، حيث يتوفر منه كل ما يتناسب مع كل المفروشات و مع كل الاثاث المتواجد ، و هذا لان السجاد يختلف ايضا في تكوينه من حيث الخامة و اللون و النسيج المتكون و المصنوع منه، حيث يوجد أحد انواع السجاد و التى يعرف عنه الدقة في التصنيع و أنه تم صنعه بحرفية كبيرة جداً ، و هو السجاد الايراني .

و لكن يتعرض السجاد الى الكثير من حوادث البقع و هذا يرجع الى إنسكاب المشروبات و المواد السائلة عليه ، و بسبب سقوط بواقي الاطعمة عليه ، و سقوط المواد المشحمة و الدهنية فوقه ، كما انها يعد عنصر اساسي في كل غرفة من غرف البيت ، اي لا غني عنه حتى في الحمام و في المطبخ ، و هذا يجعله يحتاج الى الاهتمام به عند التعامل معه لانه بمنتهى البساطة اذا توسخ ستكوني مضطرة الى تنظيف و غسيل كل هذا الكم من السجاد و الذي سترهقين نفسك و ستجهدين دون جدوى ، و قد تضطري في نهاية الامر الاتصال على منظف مسئول او خاص او شركة تنظيف موكيت بالرياض .

و قد تتبقع السجادة من بقعة كالدم و التى يترك بقعة صعبة وراءه ، و هذا بالاضافة الى بقعة الحبر و التى تظهر بدرجة أكبر من غيرها ، مع باقي الأنواع المختلفة من البقع.

و هذا ما جعلنا في شركة تنظيف سجاد بالرياض نقول ان السجاد يحتاج الى تنظيف مستمر و الى رعاية دائمة و الى تنظيف فورى ، أي ان تقوموا بتنظيف البقع فور حدوثها ، و مثال على ذلك :

اذا حدث و قد وقع احد المواد السائلة على السجاد ، فعليكم أن تقوموا بوضع المناديل الورقية بسرعة كبيرة على هذا السائل ؛ حيث يمتص هذا المنديل الورقي هذا السائل المنسكب قبل أن يتصلب في أنسجة السجاد و يتماسك بها، حيث يقوم المنديل بالإمتصاص قبل ان تتفشى المياه او السائل و ينتشر في أماكن اخرى.

في حالة الرغبة في غسيل السجاد يفضل إضافة الخل الى المياه المعدة للتنظيف ؛ من حيث أن الخل يعمل على الحفاظ على السجاد في أطول فترة ممنكة في حالة نظيفة و غير متسخة، و هذا بالإضافة الى أنه يساعد على فرك السجادة بسرعة و من دون جهد لأنه يزيل البقع سريعاً ، و حتى تنتهي عليكي ان تجففي السجاد فضعيه في الشمس فترة مناسبة حتى يجف و ليحتفظ برائحة المنظف اطول فترة ممكنة في داخله .

حتى و ان لاحظتي على السجاد انه نظيف و  خالى من اي بقع فهذا لا يمنع ضرورة ان تقومي بكنسة مرتين او 3 مرات على الاقل في خلال الاسبوع الواحد ، حتى يحافظ على براقته و لمعانه وان يكون نظيفا كما لو كان جديداً ، و هذا يساعد على إظهار شكله و الوانه و التى تعد مغطاة من تراكم الأتربة عليها، كما ان التنظيف الدوري للسجاد من خلال الكنس يساعد على الحفاظ على عمر السجادة الافتراضي.

و عندما تجدي ان البقع التى لديك يرجع سببها الى سقوط بعض المواد الدهنية عليه ، فعليكي ان تقومي بخلط مزيج من الماء و الملح ، ثم ادعكي بهم من خلال فرشاة ناعمة و ليست خشنة ، او من خلال فوطة قطنية جافة و ابدأي في التنظيف بها جيداً ، و ستجدين ان البقع قد ذهبت ، و اذا ظلت متواجدة فهنا عليكي أن تقومي بتكرار تلك العملية مراراً و تكراراً حتى تزول تماماً.

و عليكي سيدتي إذا واجهتك بقعة من الحبر على السجاد فإلجأي الى الماء المضاف اليه الكحول المخفف و من خلال الفوطة إمسحي به البقعة جيداً حتى تزول.

و اذا واجهتك بقعة من تلك المواد السوداء مثل الشاي و القهوة و الشوكولاتة ، فعليكي أن تضعي عليه نوع من أنواع منظف السجاد ثم تتركيه لمدة ربع أو نصف ساعة على البقعة ثم ينظف بعد ذلك بالماء .

خدمات اخري بالرياض

تنظيف كنب _ تنظيف فلل _ تنظيف منازل

كلمات مفتاحية :

تنظيف ارضيات تنظيف سجاد تنظيف موكيت

مشاركة

الاسئله الشائعه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تبيها؟

  • تقارير فنية
  • خادمات للتنازل في الرياض
  • خدمات التركيب
  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل
  • خدمات المسابح
  • خدمات المقاولات والترميم
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تخزين الاثاث والعفش
  • خدمات تسليك المجاري
  • خدمات تنظيف السيارات
  • خدمات جلي البلاط
  • خدمات رش المبيدات
  • خدمات شحن سيارات
  • خدمات كشف تسربات المياه
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • خدمات نقل الاثاث والعفش
  • مهندسين بالرياض
  • نصائح وإرشادات

اختر المدينة

اختر المدينة التي تبي الخدمة بها.

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • ابوعريش
  • الاحساء
  • البكيرية
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الدوادمي
  • الرس
  • الرياض
  • الزلفي
  • الطائف
  • الظهران
  • القريات
  • القصيم
  • القطيف
  • المجمعة
  • المدينة المنورة
  • المزاحمية
  • الهفوف
  • الواديين
  • بريدة
  • بيش
  • بيشة
  • تبوك
  • تندحة
  • جازان
  • جدة
  • جده
  • حائل
  • حي الراقي
  • حي الموسى
  • خميس مشيط
  • صامطة
  • صبيا
  • عنيزة
  • مكة
  • نجران
  • وادي بن هشبل
  • ينبع

اختر نوع الخدمة

اختر نوع الخدمة التي تريدها سواء خدمة تنظيف بانواعها النمتعددة او مكافحة حشرات او كشف تسربات او غيرها.

    اتصل عبر الهاتف
    تحدث عبر واتس اب