احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك بخصم ٣٣٪ احصل على عروض الاسعار
شركة نقل اثاث غرب الرياض

شركة نقل اثاث غرب الرياض

شركة نقل اثاث غرب الرياض من بين الشركات التي لا يستغني عنها سكان الرياض والوافدين لها، من أجل الحصول على خدمات نقل الأثاث بأقل الأسعار اتصل بنا الآن، حيث أنها تتمتع بالعديد من المميزات التي يتم البحث عليها من قبل العملاء الكرام بصفة عامة عند التنقل من مكان لمكان آخر، إلى جانب الخبرة الطويلة بذلك المجال لفك وتركيب الأثاث والعديد من المميزات الأخرى التي تتمكن من الحصول عليها عن طريق التواصل مع الشركة.

شركة نقل اثاث غرب الرياض

تعتبر شركة الاوائل من أكبر شركات نقل اثاث غرب الرياض التي بإمكانك الاعتماد عليها بنقل العفش الخاص بك، حيث أنها تهتم طوال الوقت أن تعمل على تطوير كافة العاملين في الشركة.

مع اقتناء أحدث الآلات والمعدات المتخصصة في مجال نقل الأثاث وتلعب دور كبير لكافة العاملين بها مع تقديم جميع الخدمات التي تتم خلال مهمة نقل الأثاث وكل هذا يقدم بأقل الأسعار الغير قابلة للمنافسة ولن تجدها في أي شركة أخرى.

أفضل شركة نقل عفش غرب الرياض

يوجد لدى شركة نقل اثاث غرب الرياض اسطول كبير من سيارات النقل لقطع الأثاث في الرياض وخارجها، وتعمل من خلال سائقين بمستوى كبير من الاحترافية بالقيادة بكل سلاسة بالمناطق المزدحمة والسير لمسافات طويلة.

وشركة الاوائل تحرص على استخدام أدوات حديثة وأوراق خاصة بالتغليف بأغلى وأفضل الأنواع على المستوى العالمي والتي لا ينتج عنها أي ضرر لقطع الأثاث والعفش.

شركة نقل عفش غرب الرياض تعمل على تدريب العمالة والفنيين على يد خبراء محترفين ومهندسين ذات خبرة كافية بمتابعة سير العمل، والصناديق من أفضل وأغلى الأنواع التي تتحمل مهمة النقل.

الشركة تتعهد بنقل العفش بالرياض دون أن يتعرض للضرر أو التلف خلال مهمة التغليف ونقل الأثاث، وتلتزم الشركة بكافة المواعيد المتفق عليها مع العملاء دون أن يحدث أي خلل في بنود العقد.

شركة نقل اثاث غرب الرياض

شركة نقل اثاث غرب الرياض

كيف تتم مهمة نقل العفش عن طريق شركة نقل اثاث غرب بالرياض

  • شركة نقل اثاث غرب الرياض توفر لجميع العملاء الكرام أرقام هاتفية ليكون من السهل على المستخدمين التواصل معها، وبعد ذلك يتم  إرسال مندوب الخاص بالشركة والقيام بالمعاينة.
  • يقوم مندوب الشركة بمعاينة قطع الأثاث الكلية من أجل تحديد عدد العمال، وكمية الورق التي يتم استخدامه في التغليف والمواد اللاصقة التي تستخدم في مهمة نقل العفش دون أن يتعرض لخدش أي قطعة حتى لو كانت بسيطة.
  • يقوم فريق النجارين بفك قطع العفش بطريقة احترافية وبشكل سريع للغاية وبكل دقة.
  • فريق العمل الخاص بنا في شركة نقل اثاث غرب الرياض يقوم بالتخلص من كافة الأغراض القديمة والملابس التي لا يتم استخدامها حتى لا تكون سبب في حدوث أي فوضى بالمنزل الجديد ولديها اسطول ضخم من السيارات يستخدم في مهمة نقل العفش.
  • يقوم فريق العمل بلف وتغطية السجاد والموكيت بطريقة عكسية حتى لا يتكون عليه الأتربة خلال النقل، ويتم لف السجاد والموكيت بشكل جيد حتى لا يكون عرضة للفك خلال مهمة النقل.
  • بعد القيام بفك العفش يقوم فريق العمل بتغليف كل قطعة أثاث كلاً على حدى سواء بطريقة مرتبة ويتم وضعه بداخل صناديق تتميز بالقوة والمتانة.
  • يتم تنزيل قطع العفش كلياً عن طريق الاستعانة بأوناش ومعدات حديثة بطريقة محترفة دون تكسير أو حدوث أي ضرر.
  • ترتيب قطع العفش في سيارات ضخمة وآمنة بطريقة مناسبة ويتم تغطيتها بالخلف من أجل المحافظة على العفش من التعرض لأشعة الشمس الضارة خلال فصل الصيف أو سقوط الأمطار بفصل الشتاء وأيضاً الأتربة والرطوبة العالية.
  • يتوجه السائقين المحترفين للمكان الجديد والقيام بتنزيل العفش من على السيارات وتم رفعه من جديد للشقة.
  • يتم القيام بتركيب العفش من جديد عن طريق الاستعانة بفريق من النجارين المحترفين ومن ثم يتم تلميعه وتنظيفه على يد عمال متدربين ومحترفين.
  • بعد مهمة التركيب والتنظيف يقوم فريق العمل بالتعقيم الكلي للمكان من خلال أجود المواد.
لا تنسي مشاهدة:   شركة نقل اثاث ببريدة

شركة نقل اثاث بالرياض عمالة باكستانية

تهتم شركة نقل اثاث غرب الرياض بتوفير عمالة باكستانية مدربة على مستوى كبير في نقل العفش والتعامل معها بحذر ودقة كما أنها توفر الكثير من السيارات للنقل وأيضاً الشاحنات ومواد التغليف المتنوعة.

وتهتم على أن تقوم بوضع الأثاث داخل مغلفات مبطنة بشكل جيد قبل القيام بنقله حتى لا تسبب مهمة النقل لخدشه أو كسره خلال النقل.

كما أن الشركة توفر الكثير من الجنسيات للعمالة المعروفة بالكفاءة العالية ومن بين العمالة الباكستانية وكذلك العمالة الفلبينية وعمالة هندية، إلى جانب أن الشركة تقوم بتدريبهم على أعلى مستوى.

وتوفير دورات تدريبية على أعلى مستوى وعلى أن تكون بصفة دورية وهذا يستهدف التعرف على أحدث الطرق المستخدمة في التغليف ونقل الأثاث.

شركة فك وتركيب الأثاث

تعد مهمة نقل الأثاث من مكان لأخر من أهم الأعمال ولكن فكرة الحصول عليها قد تكون مكلفة للغاية للعديد من الفئات، وهذا الأمر يجبرهم على القيام بكافة الأعمال المتعلقة بالنقل من خلال استخدام الطرق التقليدية وهذا ما يتعرض له قطع الأثاث للكثير من المشاكل.

ولكن عن طريق شركتنا افضل شركة نقل اثاث غرب الرياض تتمكن من أن تحصل على خدمات نقل الأثاث بأفضل الأسعار، وأفضل العروض التي توفرها لك عن باقي الشركات نقل الاثاث الأخرى.

تكون بمثابة فرصة ذهبية ينتهزها الكثير ممن يحتاجون لذلك الخدمة والحصول على كافة الخدمات التي يرغب بها دون أي تقصير.

تخزين نقل عفش بالرياض

كما أن تهتم شركة نقل عفش بالرياض على أن توفر أفضل خاصية تخزين قطع الأثاث لأطول فترة ممكنة بالأخص عند عدم الحاجة للأثاث في الوقت الحالي، إلى جانب لن شركتنا تهتم بتوفير عمالة تهتم فقط بتنظيف قطع الأثاث بصفة دورية والعناية الجيدة بها، من خلال عمالة تهتم بشكل جيد.

لا تنسي مشاهدة:   شركة نقل اثاث خارج الرياض

وبهذا تتمكن الشركة من المحافظة على قطع الأثاث المتعلقة بالعملاء الكرام لأطول وقت ممكن، حيث أنها تمتلك مخازن ضخمة بأحجام كبيرة ويتم تطويره ومعالجتها من الرطوبة ومن تكون الحشرات الضارة والمشكلات الأخرى التي قد يتعرض لها قطع الأثاث أثناء تخزينه.

عن طريق اتباع كافة الطرق التي تمنع تعرضها لأي مشكلة خلال فترة التخزين، فلا داعي للقلق فنحن نمتلك مستودعات ضخمة وأصبحت منتشرة بكافة مناطق الرياض للحصول على أفضل خدمة فتأكد عميلنا العزيز أنك معنا بالمكان الصحيح.

شركة نقل اثاث غرب الرياض

شركة نقل اثاث غرب الرياض

شركة نقل عفش غرب الرياض

شركة نقل اثاث غرب الرياض سوف تجد الكثير من المواد الحديثة بإتقان كبير خلال التغليف وتعبئة قطع الأثاث حيث أننا نوفر لكن الكثير من المواد المستوردة التي نلجأ لها بمجال نقل العفش حتى تكون بأعلى مستوى من الجودة ولا تتعرض للتلف خلال التنقل، تسبب خدش قطع الأثاث، حيث أن الهدف الأساسي هو رضا العملاء عن مستوى الخدمة وتوفير خدمة بجودة عالية.

شركة نقل الأثاث والتغليف

يوجد العديد من المواد الهامة المستخدمة خلال مهمة التغليف والتي تقدمها لك شركة نقل اثاث غرب الرياض، إلى جانب تقديم خدمة فك وتركيب العفش وعن طريق مهمة التغليف يتم المحافظة على جميع قطع الأثاث بشكل احترافي باستخدام أجود المواد التي تعتمد عليها الشركة وتتمثل في الآتي: ـ

الفقاعات الهوائية

  • تعرف باسم أكياس الفقاعات أو البلاستيك الهوائي ويكون على هيئة لفات اسطوانية بأحجام متنوعة والحجم يختلف بها على حسب الهواء الموجود بالبلاستيك.
  • وهذه المادة تكون بالعادة مصنعة من خامات تقوم بامتصاص الصدمات وتمنع تكسير قطع الأثاث التي يتم تغليفها.
  • ويتم القيام بتغليف وتعبئة جميع قطع الأثاث الموجودة بها بكل سهولة وبالعادة يتم استخدامها لتغليف الأطباق سهلة الكسر، وأيضاً الأكواب الزجاجية وشاشات البلازما.
  • كما أنها تحميه من التعرض للخدش لذلك لا يوجد أي داعي للقلق بشأن العميل فلا يتعرض الأثاث لأي نوع من التلف والضرر حتى ولو كان صغير للغاية.

الورق المقوى للتغليف

  • هو عبارة عن ورق ذات اللون الأبيض تعرف باسم ورق الصحف حيث أن ذلك الورق يقوم بالمحافظة على قطع الأثاث حتى لا تكون عرضة لأي نوع من أنواع التلف أو البقع والملوثات من أي نوع.
  • كما أنه لا يكلفك أموال كثيرة ولا يتسبب في شغل مساحة كبيرة مثل البلاستيك الهوائي.
  • بالعادة ما يتم القيام باستخدام ذلك الورق لتغليف القطع الحساسة بالعفش مثل الأواني الزجاجية.
  • حيث يتم وضعه بالفراغات التي تتواجد في الصناديق بعد أن يتم القيام بتعبئتها وهذا حتى يقلل من مستوى حركة قطع الأثاث داخل الصندوق.

الكربون المموج

  • يتوفر على هيئة شرائح بحجم متوسط بالعادة تحتوي على طبقتين من مادة الكربون واحدة منها مموجة ومفرغة والأخرى تكون مسطحة.
  • عن طريقها نقوم بحماية جميع قطع الأثاث التي تكون عرضة للتلف أو الكسر بحيث يتم وضع هذا الكربون بين الفراغات بقطع العفش.
  • وأيضاً توضع بين الأطباق والأكواب الصينية، وتقوم شركة نقل اثاث غرب الرياض باستخدامه عن طريق تغليف التحف والنجف والمزهريات وجميع الأشياء الثمينة.
لا تنسي مشاهدة:   طرق نقل متاع بتبوك

أسعار شركة نقل اثاث غرب الرياض

  • معدلات اسعار شركات نقل قطع الأثاث بالرياض مختلفة على حسب الأمور التي تقدمها منها عدد قطع الأثاث وحجمها والتكاليف تعلق بكم الخدمات الأخرى التي تقدم قبل النقل والسيارات والمواد المستخدمة سواء مواد تغليف أو تنظيف أو تعقيم وكذلك السيارات والشاحنات المستخدمة بنقل قطع الأثاث.
  • ولكن على الرغم من كل ذلك سوف تقدم لكم شركة الاوائل أفضل الخدمات بأقل الأسعار التي لا يوجد لها مثيل بأي مكان بالمملكة العربية السعودية، فضلاً عن العروض والخصومات الهائلة التي تقدمها من وقت لآخر من أجل الاستفادة الكلية بمستوى خدمة متميز بأرخص الأسعار الغير قابلة للمنافسة.
شركة نقل اثاث غرب الرياض

شركة نقل عفش غرب الرياض

نصائح فريق عمل شركة نقل اثاث غرب الرياض

فريق عمل شركة نقل اثاث بالرياض يوفر لكم مجموعة من النصائح المجانية لكافة العملاء الكرام منها: ـ

  • عملائنا الكرام يجب عليك أن تحرص على التهوية الكلية للمنزل بكل صباح حتى تدخل أشعة الشمس للمنزل ولا تترك الأطعمة مكشوفة حتى لا تكون سبب في تجمع البكتيريا والجراثيم.
  • يجب التخلص من جميع بقايا الطعام الفاسد بشكل نهائي حتى لا تتكون عليها الحشرات الضارة وتكون سبب في الإصابة بالأمراض الفيروسية المتنوعة لكافة أفراد العائلة.
  • يتم الحرص على تغطية كافة الفتحات الداخلية وكذلك الخارجية حتى لا تدخل عن طريقه الحشرات والجراثيم.
  • تقوم باستخدام أجود مواد التنظيف والتعطير ذات جودة عالية والابتعاد عن استخدام مستحضرات التنظيف مجهولة المصدر.
  • إذا كنت تبحث عن شركات أو أفراد للقيام بنقل العفش فيجب عليك الاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة بذلك المجال.
  • كل ما عليك فعله أن تسأل بشكل جيد عن شركة نقل اثاث غرب الرياض قبل أن تقوم بالتعامل معها من حيث الدقة الكبيرة والالتزام بكافة المواعيد المتفق عليها مع العميل.

ما هي الأسعار الخاصة بالأوائل؟

أسعار نقل الأثاث مختلفة من شركة لشركة أخرى ولكن شركة نقل اثاث غرب الرياض تتميز بتقديم كافة الخدمات التي تتعلق بها بأفضل الأسعار بمتناول كافة الفئات.

ما هي استعدادات قبل نقل الأثاث؟

تتبع شركة نقل اثاث غرب الرياض مجموعة من الاستعدادات قبل مهمة نقل العفش منها التخطيط التجهيز وحصر مقتنيات المنزل والتخلص من الأثاث الغير مرغوب به والعديد من الأمور.

ما هي الضمانات التي تقدمها الشركة لنقل الأثاث؟

القيام بنقل الأثاث شركة الاوائل المتميزة ونضمن لك عدم التعرض لأي خسائر مادية أو كسور أو تلف ولا نفقد أي شيء خلال النقل.

ما الذي يميز شركتنا عن باقي الشركات الأخرى بهذا المجال؟

تملك الشركة الخبرة الواسعة التي تتعدى 10 سنوات وتوفر للعملاء الكرام خدمة نقل الأثاث بضمان شامل.

خدمات آخري: شركة نقل اثاث بالرياض

كلمات مفتاحية :

افضل شركة نقل اثاث غرب الرياض

مشاركة

الاسئله الشائعه

ما هي الأسعار الخاصة بالأوائل؟

أسعار نقل الأثاث مختلفة من شركة لشركة أخرى ولكن الشركة تتميز بتقديم كافة الخدمات التي تتعلق بها بأفضل الأسعار بمتناول كافة الفئات.

ما هي استعدادات قبل نقل الأثاث؟

تتبع الشركة مجموعة من الاستعدادات قبل مهمة نقل العفش منها التخطيط التجهيز وحصر مقتنيات المنزل والتخلص من الأثاث الغير مرغوب به والعديد من الأمور.

ما هي الضمانات التي تقدمها الشركة لنقل الأثاث؟

القيام بنقل الأثاث شركة الاوائل المتميزة ونضمن لك عدم التعرض لأي خسائر مادية أو كسور أو تلف ولا نفقد أي شيء خلال النقل.

ما الذي يميز شركتنا عن باقي الشركات الأخرى بهذا المجال؟

تملك الشركة الخبرة الواسعة التي تتعدى 10 سنوات وتوفر للعملاء الكرام خدمة نقل الأثاث بضمان شامل.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تبيها؟

  • تقارير فنية
  • خادمات للتنازل في الرياض
  • خدمات التركيب
  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل
  • خدمات المسابح
  • خدمات المقاولات والترميم
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تخزين الاثاث والعفش
  • خدمات تسليك المجاري
  • خدمات تنظيف السيارات
  • خدمات جلي البلاط
  • خدمات رش المبيدات
  • خدمات شحن سيارات
  • خدمات كشف تسربات المياه
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • خدمات نقل الاثاث والعفش
  • مهندسين بالرياض
  • نصائح وإرشادات

اختر المدينة

اختر المدينة التي تبي الخدمة بها.

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • ابوعريش
  • الاحساء
  • البكيرية
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الدوادمي
  • الرس
  • الرياض
  • الزلفي
  • الطائف
  • الظهران
  • القريات
  • القصيم
  • القطيف
  • المجمعة
  • المدينة المنورة
  • المزاحمية
  • الهفوف
  • الواديين
  • بريدة
  • بيش
  • بيشة
  • تبوك
  • تندحة
  • جازان
  • جدة
  • جده
  • حائل
  • حي الراقي
  • حي الموسى
  • خميس مشيط
  • صامطة
  • صبيا
  • عنيزة
  • مكة
  • نجران
  • وادي بن هشبل
  • ينبع

اختر نوع الخدمة

اختر نوع الخدمة التي تريدها سواء خدمة تنظيف بانواعها النمتعددة او مكافحة حشرات او كشف تسربات او غيرها.

    اتصل عبر الهاتف
    تحدث عبر واتس اب