احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك بخصم ٣٣٪ احصل على عروض الاسعار
افضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

افضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

تقدم شركة الاوائل كل أعمال تنظيف وصيانة التكييف فهي من الشركات المتخصصة في مجال التنظيف وذلك لأن المكيف من الأمور الهامة التي لا يتخلى عنه أهل القصيم، تستطيع شركة تنظيف مكيفات بالقصيم صيانة وفحص كل المكيفات بأحجامها المختلفة بأفضل أسعار النظافة داخل المنزل مع المحافظة على الأثاث من أي ضرر أو تلف وذلك عن طريق عمل عمالة فنية مدربة على ﭢعلى مستوى.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بتقديم أفضل خدمات الإصلاح السريعة والفعالة للمكيفات دون تلف أو تضحية بجودة المكيف وذلك لأن العمال التي تمتلكها يقومون بتقديم إصلاح فائق لكل أعطال المكيفات لكي يزيد العمر الافتراضي لها وتعمل لفترة طويلة.

يحتاج التكييف إلى صيانة دورية روتينية عن طريق فريق محترف، ننصحك عملينا العزيز بالاتصال بنا لكي نوفر لك كل هذه المميزات.

كما أن شركة تنظيف بالقصيم لها خبرة طويلة في التعامل مع كل اجهزة التكييف واحجامها وتقوم بتقديم خدماتها بدقة عالية ويتوفر لديها قطع غيار أصلية تتناسب مع جميع أنواع المكيفات لانها تستوردها من أفضل الاماكن العالمية وتقدمها للعملاء بأرخص الأسعار التي تتناسب مع إمكانياتهم.

كما انها من أقوى وأكبر شركات تنظيف المكيفات لأنها تعمل على تطوير خدماتها باستمرار وتقدمها للعملاء بإتقان ودقه عن طريق مهندسين وفنيين محترفين وماهرين ولديهم خبرة كبيرة في تركيب وتنظيف وصيانة جميع أجهزة المكيفات، كما أنها تقوم بالاعتماد على أفضل المنظفات الفعالة التي تزيل كل الاتساخات العالقة بالتكييف.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

قامت شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بمساعدة عملائها في نظافة المكيفات مقدمة لهم أفضل الخدمات وأرخصها بأقل التكاليف التي تناسب إمكانياتهم، كما أنها من الشركات الناجحة الرائدة والمتخصصة في تنظيف جميع انواع المكيفات داخل وخارج القصيم على مستوى المملكة كلها وذلك لأنها تمتلك عمالة فلبينية مدربة ومستعدة دائما لتؤدي جميع الخدمات المقدمة إليها، بادر بالاتصال بنا لتحصل على أفضل الخدمات بأرخص الاسعار.

اقرأ ايضا: شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة غسيل مكيفات بالقصيم

عندما يتوقف التكييف فجاء يجب عليك عميلنا العزيز الإسراع بالاتصال بنا قبل أن يزيد التلف والضرر به وتوقفه هذا ينتج عن الاتساخات الكثيرة وتراكم الأتربة والشوائب داخله حيث يستطيع فريق العمل الموجود بشركة تنظيف مكيفات بالقصيم الوصول إليك في أسرع وقت لان مواعيدنا دقيقة ونصل للعميل في الوقت المحدد والمناسب له.

كما أنها من الشركات العريقة والمحترفة في تنظيف غسيل وصيانة وتركيب المكيفات ولديها خبرة كبيرة في إصلاح كل الاعطال وملء غاز الفريون، كما أن لديها خبرة في التعامل مع مكيفات الاسبليت والشباك والمكيفات المركزية وغيرها من أنواع المكيفات المختلفة حيث تقوم الشركة بتقديم خدماتها في تنظيف مكيفات الفلل والمنازل والشركات والشقق والمصانع والمدارس والفنادق والمؤسسات الخاصة والعامة والمساجد والمستشفيات.

لا تنسي مشاهدة:   افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تقوم بتوفير عمل عقود تنظيف سنوية ونصف سنوية، كما أن لديها خدمة عمل متاحة ومتوفرة على مدار ال 24 ساعه طوال أيام الأسبوع.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

تنظيف مكيفات سبليت بالقصيم

تتميز شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بخبرتها العالية وكفاءتها في تنظيف وصيانة مكيفات الاسبلت وذلك لأنها من أفضل أنواع المكيفات سهلة التنظيف والصيانة، خدماتنا نقدمها على أيدي عمالة فلبينية مدربة كما يمكنك الاستعانة بنا لأن لدينا خبرة كبيرة في مجال تنظيف و صيانة مكيفات الاسبليت لاكثر من 20 عام حيث يشهد لنا العملاء بأننا نقدن أفضل الخدمات.

كما أن مكيفات الاسبليت تحتاج إلى دقة وعناية في تنظيفها لأنها تقوم باستخدام أحدث الاساليب والآليات، كما أنها توفر قطع غيار اصلية لكي يحصل العميل على هواء نقي ويعيش مكيفه لسنوات طويلة بدون ان يتعطل أو يتوقف عن العمل.

اقرأ ايضا: شركة تنظيف بالرياض

تنظيف مكيفات شباك بالقصيم

تعتبر هذه المكيفات من أنواع المكيفات التي تعطي لمسة جمالية لأنها تركب عن طريق الحفر في الجدران لذلك تحتاج إلى عمال وخبراء في تركيب وتنظيف هذا المكيف، ننصحك بالاتصال بنا لكي نقدم لك أفضل الخدمات بأسرع وقت وبجودة عالية وأداء وكفاءة ممتازة.

كما أننا نقوم بتقديم كل خدمتنا على أكمل وجه ولا نسبب أي تلف للتكييف، كما أن هذا المكيف يتميز بانه لم يصدر أي صوت عالي ويتوفر به خاصية التحكم عن بعد، يتوفر لدي شركة تنظيف مكيفات بالقصيم أقوى أنواع المساحيق التي تناسب هذا التكييف لكي تتخلص من الروائح الكريهة والاتساخات في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا: شركة تنظيف مكيفات بجدة

تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم

المكيفات المركزية بأنها كبيرة الحجم وتعمل على نشر الهواء وتوزيعه في أكبر مساحة ممكنة فهي تناسب الفلل والمطاعم والقصور والمنازل الكبيرة والمنشآت والمكاتب وكل الأماكن الواسعة حيث تقوم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بتقديم كل خدمات التكييف المركزي عن طريق فريق عمل متخصص من الفنيين والمهندسين الذين يتميزون في تنظيفها وصيانتها بإضافة أحدث المعدات والأجهزة والتقنيات التي تحرص الشركة على استيرادها.

كما تستخدم أقوى المنظفات والمطهرات التي تسهل عملية التنظيف لتضمن للعميل الاستمتاع بهواء نقي وخالي من أي ملوثات وبكتيريا، كما أن هذا التكييف يتميز بسهولة تنظيفه وصيانته، وبالنسبة لسعره فهو من المكيفات الأقل سعرا ويعيش لسنوات طويلة دون أن يتعرض لاي تلف أو توقف عن العمل، كما أن قطع غياره متوفرة في كل مكان.

لا تنسي مشاهدة:   افضل شركة تركيب مكيفات بمكة

اقرأ ايضا: شركة تنظيف مكيفات بالرياض

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

تستطيع الحصول على خدماتنا مقابل أرخص الأسعار وذلك لان شركة تنظيف مكيفات بالقصيم تقوم بتقديم خدمات متكاملة بضوابه مهنيه بأسعار مناسبة لكل الفئات والعملاء كما أنها توفر الآتي:

  • تقوم بفحص دقيق وشامل لكل أجزاء المكيفات الداخلية لتحصل على اي علامات للتلف تسبب في أعطال محتملة تعمل على تغييرها وإصلاحها.
  • كما تعمل على إصلاح كل الأعطال الموجودة في التكييف بشكل دائم وتقدم ضمان عدم تكرار هذه الأعطال وجدولة خدمات تنظيف المكيف وصيانته حسب معدل استخدام طبيعة المكان الموجود به وظروف المناخ المحيطة بها.
  • كما أن الشركة توفر تسعير عادل للخدمة التي تقدمها للعميل وذلك على حسب حجم ونوع التكييف ومستوى الاتساخ الموجود به وإذا كان به أعطال يجب إصلاحه او يحتاج الى قطع غيار لتغيير الأجزاء التالفة به.

خطوات تنظيف مكيفات القصيم

يستخدم المتخصصون في شركة تنظيف مكيفات بالقصيم تقنيات خاصة ومضمونة في تنظيف المكيفات حتى تستخرج كل الاتساخات القوية وتعالج ملفات التبريد التي تجذب الكثير من الملوثات، كما تستخدم أحدث وأهم وسائل التنظيف بأعلى حالات الكفاءة مثل الغسيل بالماء المضغوط والمعالجة الكيميائية لاجزاء التكييف كما أنها تتبع عدة خطوات في تنظيف المكيف وهذه الخطوات هي:

  • يقوم فريق العمل بفك وتنظيف كل الوحدات الداخلية للمكيف بما فيهم الملفات والفلاتر عن طريق مضخه الماء لاجراء أولي تتبعه بتطبيق مسحوق تنظيف متخصص لإزالة كل الاتساخات الأكثر اتساقا.
  • بعد ذلك تقوم بالاهتمام والعناية بالوحدات الخارجية بداية من المحيط الخارجي حتى أدق نقطة بين الأجزاء الداخلية حيث يقوم فريق العمل بالتنظيف الكامل للمساحة المحيطة بالوحدة.
  • بعد ذلك يستخرج كل الغبار والاتساخات الجافة من داخلها وذلك باستخدام المكنسة الكهربائية القوية والتي تقوم بطرد كل الأتربة.
  • كما تأخذ في اعتبارها احتياطات الأمان عند التنظيف وصيانة الجهاز حيث تحرص على حماية الجدران والأثاث حولها في الوحدة الداخلية وذلك من خلال استخدام جراب من البلاستيك يركب حول الوحدة ليلتقط عوادم التنظيف أو الغسيل.
  • هذا يضمن تنظيف المكيف في مكانه دون أن يسبب أي ضرر للأثاث أو الأرضيات أو الجدران الموجودة في المنزل.
  • بعد ذلك يقوم الفنيون الموجودون في الشركة بفصل التيار الكهربائي عن الجهاز من اللوحة الرئيسية قبل البدء في التنظيف وهذا للاحتياط والأمان ودواعي السلامة المهنية أثناء العمل وبعد القيام بعملية التنظيف والصيانة الكاملة للجهاز.
  • كما تحرص الشركة على اختباره واعاده تشغيله مرة أخرى لتتأكد من أنه يعمل بكفاءة جيدة.
لا تنسي مشاهدة:   افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بتقديم الكثير من الخدمات في مجال التنظيف فتقدم أعمالها بكل كفاءة ودقة وجودة عالية وأهم هذه الخدمات:

  • تقوم بتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات المختلفة بأحجامها وماركتها سواء كانت اسبلت أو شباك او مركزية.
  • كما أنها تقوم بتنظيف كل اجزاء المكيف الداخلية والخارجية وتزيل كل الاتساخات عن طريق المنظفات الأمنة.
  • تقدم هذه الخدمات بواسطة مهندسين وفنيين لديهم خبرة كبيرة في فحص التكييف قبل فكه.
  • يتوفر لديها قطع غيار تستوردها عالميا تختص جميع أنواع المكيفات.
  • كما تقوم بتوفير تعبئة الفريون واصلاح كل الاعطال وصيانتها.
  • تقدم خدمة نقل التكييف إلى أي مكان وتركبه في أي مكان يريده العميل.

كيف تساعدك الاوائل فى تنظيف مكيفات بالقصيم

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بتقديم أفضل طريقة لتنظيف المكيفات وهي الطريقة الأكثر شمولا حيث تقوم بفك المكيف وتنظيفه وإزالة كل الاتربة بالفرشاة المخصصة لها وإعادة تركيبه مرة أخرى من مهارة عالية.

كما تقوم بإرسال فني بمجال التبريد والتكييف يقوم بفك أجزاء المكيف ويغسل الجزء البلاستيكي الخارجي بالماء والمنظفات ويعمل على شفط الاتربة من على المروحة والموتور وينقع الفلاتر الشبكية ويتركها حتى تجف ويعيد تركيبها مره أخرى.

كما تقوم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بتفكيك أجزاء المكيف والوحدات الموجودة بها وتنظف كل واحدة على حدى فهي لا تستخدم أي مواد كيميائية تتكون من قلويات أو أحماض تعمل على تآكل المعادن.

كما انها تزيل أي شوائب عالقة بين الزعانف تقوم باستخدام وسائل احترافية في تنظيف الجوانب الضيقة الموجودة في التكييف باستخدام المكنسة الكهربائية لان الفرشاة لن تفيد في تنظيفها بطريقة صحيحة.

كما تقوم شركة الاوائل بإزالة كل أشكال الملوثات وتغسل الملفات وتمسح وتلمع الأسطح الخارجية وتنظف كل وحدات المكيف والمروحة وتقوم بتقديم خدمة  الريموت كنترول الخاص به وتعمل على تنظيف كل الاوساخ الموجودة في الملف وأنبوب الصرف ومروحة المنفاخ والهيكل حيث يرجع المكيف الخاص بك كأنه جديد ويعمل بكفاءة عالية.

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن شركة تنظيف مكيفات بالقصيم، فوضحنا كل المعلومات الخاصة بهذه الشركة، فاذا كنت تمتلك مكيف وتريد تنظيفه أو صيانته عليك بالاتصال بشركة الاوائل فهي تقوم بتقديم أفضل الخدمات بأرخص الاسعار.

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بتقديم أفضل طريقة لتنظيف المكيفات وهي الطريقة الأكثر شمولا حيث تقوم بفك المكيف وتنظيفه وإزالة كل الاتربة اتصل الان 0558796867

مشاركة

الاسئله الشائعه

هل تقوم الشركة بفحص المكيفات قبل وبعد الخدمة للتأكد من الأداء الأمثل؟

نعم تفحص المكيفات جيدا بعد تنظيفها وصيانتها حتى تتأكد من أنها تعمل بكفاءة عالية وأداء أفضل مما كانت عليه، فهي ترجعها كأنها جديدة. 

هل تقدم الشركة خدمات الصيانة الوقائية للمكيفات؟

نعم فهي تقوم بفك المكيف وتقوم بفحص كل اجزاء المكيف ووحداته وتعمل على استبدال القطع التالفة بقطع اخرى جديدة، كما تقوم بتنظيف الاجزاء التي تحتاج الى تنظيف وبعدها يقوم بفحص مستوى الفريون وإضافة المزيد ان لزم الامر لذلك. 

هل يتم توفير خدمة تنظيف المكيفات في العطلات وأيام العمل؟

بالطبع توفر شركتنا كل خدمات على مدار 24 ساعة وطوال ايام الاسبوع كما انها تعمل باستمرار خلال العطلات الرسمية وفي أيام المناسبات فلا تقلق عملينا العزيز فيمكنك الحصول على خدماتنا في أي وقت تريد. 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تبيها؟

  • تقارير فنية
  • خادمات للتنازل في الرياض
  • خدمات التركيب
  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل
  • خدمات المسابح
  • خدمات المقاولات والترميم
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تخزين الاثاث والعفش
  • خدمات تسليك المجاري
  • خدمات تنظيف السيارات
  • خدمات جلي البلاط
  • خدمات رش المبيدات
  • خدمات شحن سيارات
  • خدمات كشف تسربات المياه
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • خدمات نقل الاثاث والعفش
  • مهندسين بالرياض
  • نصائح وإرشادات

اختر المدينة

اختر المدينة التي تبي الخدمة بها.

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • ابوعريش
  • الاحساء
  • البكيرية
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الدوادمي
  • الرس
  • الرياض
  • الزلفي
  • الطائف
  • الظهران
  • القريات
  • القصيم
  • القطيف
  • المجمعة
  • المدينة المنورة
  • المزاحمية
  • الهفوف
  • الواديين
  • بريدة
  • بيش
  • بيشة
  • تبوك
  • تندحة
  • جازان
  • جدة
  • جده
  • حائل
  • حي الراقي
  • حي الموسى
  • خميس مشيط
  • صامطة
  • صبيا
  • عنيزة
  • مكة
  • نجران
  • وادي بن هشبل
  • ينبع

اختر نوع الخدمة

اختر نوع الخدمة التي تريدها سواء خدمة تنظيف بانواعها النمتعددة او مكافحة حشرات او كشف تسربات او غيرها.

    اتصل عبر الهاتف
    تحدث عبر واتس اب